مباراة القمة.. 5 نجوم لا غنى عنهم فى الزمالك أمام الأهلى

الأربعاء، 27 مارس 2019 02:46 م
مباراة القمة.. 5 نجوم لا غنى عنهم فى الزمالك أمام الأهلى طارق حامد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات السابعة مساء السبت المقبل الموافق 30 مارس يلتقى فريق الأهلى مع غريمه التقليدى الزمالك فى القمة 117، التى تقام باستاد برج العرب.

ويحاول كلا المدربين الفوز فى الديربى القاهرى، ليثبت أحدهما تفوق المدرسة التى ينتمى لها، سواء السويسرى كريستيان جروس أو الأورجويانى مارتن لاسارتى.

ويمتلك كل مدير فنى أدوات وعوامل تساعده على التفوق فى القمة، وإرضاء الجماهير التى ينتمى لها الفريق الذى يتولى مهمته التدريبية.

وفى ظل تصدر الزمالك لقمة الدورى، ووصوله إلى ربع نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، هناك عدد من اللاعبين لا غنى عنهم فى الزمالك أمام الأهلى فى القمة، وهم محمود عبد الرحيم جنش، وخالد بوطيب، وفرجانى ساسى، بالإضافة إلى محمود علاء، وطارق حامد.

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/59dhf/dxrbhh" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

جنش

لاعب لا غنى عنه فى مباراة القمة المقبلة، فى ظل تألقه وقدرته على حماية عرين الفريق، حيث حرس مرمى الزمالك فى 18 مباراة، دخلت مرماه 12 هدفا، بينما خرج بشباك نظيفة فى 7 مباراة، منها 3 مرات متتالية.

<iframe width="962" height="541" src="https://www.youtube.com/embed/5kVhcCwUMAc" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

فرجانى ساسى

منذ انضمامه لفريق الزمالك أصبح فرجانى ساسى من العناصر الأساسية التى لا غنى عنها بالفريق، فى ظل الأداء الذى يظهر به فى المباريات، حيث شارك حتى الآن فى 18 مباراة سجل خلالها 6 أهداف، ليصبح ترمومتر الهجوم الزملكاوى.

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/h3hru/tzbona" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

خالد بو طيب

يعد خالد بوطيب أبرز لاعبى الزمالك فى الفترة الماضية والحالية، فى الخبرات التى يتمتع بها، سواء فى مشاركته المحلية مع الفريق أو من خلال مشاركته مع منتخب المغرب، وعلى مستوى الزمالك شارك فى لقائين ببطولة الدورى، سجل خلالها هدفين.

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/bmunq/tagkcq" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/9t67n/ujjcbb" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

محمود علاء

تمكن محمود علاء لاعب فريق الدفاع أن يخطف الأنظار فى ظل تصدره قمة هدافى الدورى، رغم أنه يلعب فى مركز الدفاع، وذلك من خلال 18 مباراة شارك فيها مع الفريق، بخلاف هدف تمت صناعته من خلاله.

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/ln2ji/njixfa" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

طارق حامد

مكوك لا يهدأ.. هذا هو طارق حامد لاعب فريق الزمالك، الذى يمتلك من المهارات ما يجعله من الأعمدة الأساسية، لذا لا يستطيع المدير الفنى السويسرى كريستيان جروس الاستغناء عنه فى تشكيل الفريق، سواء محليا أو أفريقيا، خاصة فى ظل المنافسة على حصد الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة