7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 28 مارس 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم لاسارتى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس الكثير من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها صرف الزمالك 50 ألف جنيه لكل لاعب قبل القمة، وفرض لاسارتى السرية على تدريبات الأهلى.

الأهلى يجهز مصابيه لمواجهة الزمالك بالمسكنات

لجأ الجهاز الطبى بالأهلى للمسكنات من أجل تجهيز بعض اللاعبين الذين يعانون من آلام بسيطة ليكونوا جاهزين لمباراة الزمالك المقرر لها السابعة مساء السبت فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 للدوري.

 يعانى أكثر من لاعب فى الأهلى من آثار لإصابات بسيطة، يأتى فى مقدمتهم أيمن أشرف الذى عانى خلال الفترة الماضية من كدمة فى الظهر ومحمد الشناوى الذى اشتكى من كدمة فى كاحل القدم، وسعد سمير الذى عانى من إجهاد عضلى وأنضم اليهم عمرو السولية الذي يعاني من إصابة فى الركبة.

ودية عربية وأفريقية للمنتخب فى شهر يونيو استعدادا لأمم 2019

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطني الأول بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، على خوض وديتين أحدهما عربية والأخرى إفريقية فى المعسكر المقبل والأخير استعدادًا لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تنظمها مصر الصيف المقبل بمشاركة 24 منتخبًا خلال الفترة من21 يونيو حتي 19 يوليو المقبلين.

الزمالك يصرف 50 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب قبل مواجهة الأهلي فى القمة

تسلم لاعبو الزمالك مكافأة 50 ألف جنيه صباح اليوم، الخميس، بإيداعها عبر حسابات اللاعبين البنكية قبل مواجهة الأهلي، المقرر لها السبت المقبل، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدوري الممتاز.

لاسارتى يطلب فرض سياج من السرية على تدريبات الأهلى قبل القمة

طلب الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى فرض سياج من السرية حول تدريبات الفريق الأخيرة قبل مواجهة الزمالك، المقرر إقامتها بعد غد السبت، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ17 لبطولة الدورى العام، وذلك خوفاً من تسريب أى معلومات وأخبار للمعسكر الآخر.

شوبير: هناك مشكلة مع كهربا فى الزمالك.. ومتربصون على السوشيال لإشعال الفتنة

علق الإعلامى أحمد  شوبير، مقدم برنامج ملعب أون، فى بداية برنامجه على أزمة محمود كهربا لاعب الزمالك مع رئيس النادى والتى تداولتها وسائل الإعلام مساء أمس.

وقال شوبير، "كان فى مشكلة ولا أحد يستطيع أن ينفيها، وحصل صلح بعد ذلك، وهناك اجتهاد فى تداول الأزمة، والتوقيت الحالى هناك متربصون على السوشيال ميديا ويشعلون الفتنة".

"شئون اللاعبين" لـ أحمد الشناوى: يا ترد 5 ملايين جنيه للزمالك أو الإيقاف

اقترحت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة على أحمد الشناوى، حارس مرمى بيراميدز رد مبلغ 5 ملايين لنادى الزمالك لحل الأزمة ودياً، بعدما تلقت اللجنة شكوى من النادى الأبيض تطالب اللاعب برد 10 ملايين جنيه.

وكشف مصدر أن اللجنة عرضت على الشناوى رد 5 ملايين للزمالك وأن يتم إنهاء الأمر بشكل ودى، بدلا من إيقاف الحارس الدولى.

 

بعد غلق الأبواب.. وزارة الرياضة تحل مجلس إدارة مركز شباب حى ناصر بأسوان

وجهت وزارة الشباب والرياضة خطاباً رسمياً إلى مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الفورية تجاه مركز شباب حى ناصر بأسوان، بناءً على توجيهات وزير الشباب والرياضة، وذلك ضمن سياسة الوزارة نحو المتابعة والتقييم لأداء مراكز الشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية، والذى تبين له إغلاق المركز فى أوقات العمل الرسمية، خلال الزيارة التفقدية المفاجئة للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للمركز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة