أخبار يوفنتوس اليوم عن مطالب مويس كين المالية لتجديد عقده مع اليوفى

الخميس، 28 مارس 2019 03:00 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن مطالب مويس كين المالية لتجديد عقده مع اليوفى مويس كين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مسئولو فريق يوفنتوس اجتماعاً حاسماً مع مينو رايولا، وكيل أعمال مويس كين مهاجم "السيدة العجوز"، لحسم تجديد عقد مهاجم المنتخب الإيطالى الشاب.

يوفنتوس يعقد اجتماعا حاسما لتجديد عقد مويس كين
 

مويس كين مهاجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليا
مويس كين مهاجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليا

وفقاً لما ذكرته صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس ستعقد اجتماعا خاصا مع مينو رايولا، وكيل أعمال مهاجم اليوفى ومنتخب إيطاليا، لتحصين اللاعب الشاب صاحب الـ19 عاماً بعدما لفت أنظار الأندية الأوروبية بتألقه اللافت فى أول ظهور له مع منتخب إيطاليا أمام فنلندا وليشتنشتاين بتصفيات يورو 2020 وإحرازه هدفين.

وأوضحت الصحيفة أن مينو رايولا، وكيل أعمال مهاجم يوفنتوس، حدد مطالبه لعرضها على إدارة البيانكونيرى، حيث يرغب فى زيادة راتب مويس كين ليصل إلى 2 مليون يورو وبعقد يمتد حتى يونيو 2024 مع ضمانات رياضية تكفل نمو اللاعب الشاب.

ويمتد عقد مويس كين مهاجم منتخب إيطاليا مع يوفنتوس حتى يونيو 2020.

يوفنتوس يخطط لصفقة تبادلية مع ريال مدريد
 

بيانيتش
بيانيتش

 

ويدرس مسئولو يوفنتوس الإيطالى إجراء صفقة تبادلية مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع تونى كروس نجم خط وسط الملكى الصيف المقبل.

وفقاً لتقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن صفقة تبادلية مثيرة تلوح فى الأفق بين يوفنتوس وريال مدريد، فى الميركاتو الصيفى المقبل، هدفها هدوء الأوضاع نسبياً بين الطرفين والتى أخذت جانب من التوتر، منذ انتقال النجم البرتغال كريستيانو رونالدو إلى تورينو مطلع الموسم.

تونى كروس
تونى كروس

 

وأشارت الصحيفة إلى أن البوسني ميراليم بيانيتش سيكون طرف الصفقة التبادلية بين يوفنتوس وريال مدريد ، حيث يعد اللاعب ضمن الأسماء المرشحه من الفرنسى زين الدين زيدان للإنضمام إلى صفوف الملكى.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد تقدم بعرض مغرى قيمته 86 مليون يورو إلى يوفنتوس للموافقة على بيع البوسنى ميراليم بيانيتش، ويرى مسئولو السيدة العجوز أن العرض المقدم من الملكى ليس من المنطقى رفضه على الإطلاق ولكن سيتم الموافقة عليه بشرط أن تتضمن الصفقة انتقال الألمانى تونى كروس إلى البيانكونيرى.

وأشادت الصحيفة بمستوى الألمانى كروس وأكدت أنه يتمتع بصفات مختلفة عن بيانيتش، إلا أنه ظل لفترة طويلة أحد أهداف فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة