والدولة رصدت استثمارات بقيمة 4 تريليونات جنيه لتنفيذ المشروعات الكبرى..

عكاشة: الدستور خرج فى ظروف ثورية.. والتعديلات تم اختزالها بمدة الرئاسة.. فيديو

الخميس، 28 مارس 2019 11:28 م
عكاشة: الدستور خرج فى ظروف ثورية.. والتعديلات تم اختزالها بمدة الرئاسة.. فيديو الإعلامى توفيق عكاشة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن الدستور المصرى خرج فى ظروف ثورية، " وأى حد فى الدنيا بيطلع له دستور فى ظروف ثورية بيبقى تحت ضغط إلى أن تستقر الأمور ويتم مراجعته وتنقيته من العيوب وتعديله وفقاً لما يتناسب مع الوقت الحاضر والمستقبل".

وأضاف "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، البعض حاول اختزال التعديلات الدستورية فى مدة الرئاسة، مشيرا الى أنه :"لو كان عاوز مدة الرئاسة ما كان عدلها وشكراً، بالعقل، دا معاه مجموعة من النقاط الحيوية".  

وتابع قائلا  :"لو شايف غلط وسكت عنه هبقى منافق وجبان، وأنا لا جبان ولا منافق، دا بسبب إنى لا أخاف إلا من ربى، أتعرض من مشاكل كثيرة، وأقول لكم ما يناسب البلد، ولازم تفهموا أن الشعب المصر يعيش حرب شديدة".

وأضاف "عكاشة":"ايه اللى جايلى منكم عشان أطلع أطبل، نحن نهدف إلا الإصلاح، لا نريد إلا الإصلاح ما استطعنا وما توفيقنا إلا بالله، وهذا شعار إدارة الحكم ورئيس الدولة،  ولا ننكر أنكم تتحملون عبئاً شديداً".

من ناحية أخرى، أشار "عكاشة"، إلى أن الدولة رصدت استثمارات بقيمة 4 تريليونات جنيه ، لتنفيذ المشروعات الكبرى، منذ يونيو 2014، والمستهدف تنفيذها 2020، بالإضافة إلى استكمال تنفيذ مشروعات صناعية بحجم 60 مليار جنيه، وإنشاء 26 منطقة حرة استثمارية، وإنشاء وتطوير 10 آلاف و800 كم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة