كهربا ومرتضى "سمن على عسل".. معسكر الزمالك جاهز للقمة.. اللاعب: رئيس الزمالك أبويا.. ومنصور: محمود ابن بلد ومران الاثنين مفتوح للجماهير حال الفوز على الأهلى.. وشوبير: محدش ينكر وجود مشادة والسوشيال ميديا فتنة

الخميس، 28 مارس 2019 01:07 م
كهربا ومرتضى "سمن على عسل".. معسكر الزمالك جاهز للقمة.. اللاعب: رئيس الزمالك أبويا.. ومنصور: محمود ابن بلد ومران الاثنين مفتوح للجماهير حال الفوز على الأهلى.. وشوبير: محدش ينكر وجود مشادة والسوشيال ميديا فتنة كهربا و مرتضى منصور سمن على عسل قبل مباراة القمة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"صورة واعتذار ".. هكذا أسدل الستار على الأزمة التى شهدها نادى الزمالك مؤخراً بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، ومرتضى منصور رئيس النادى، ونشر اللاعب صورة عبر حسابه الرسمى على "إنستجرام" تجمعه بـ مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ليؤكد انتهاء الأزمة.

وشهدت الساعات الماضية أزمة بين كهربا ومنصور خلال تدريب الأبيض استعداداً لمباراة القمة أمام الأهلى المقرر لها مساء السبت المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.

كهربا ومرتضى "سمن على عسل"

وانتهت الأزمة وعاد الود بين اللاعب ورئيس النادى وأصبحا  "سمن على عسل"، وحرص كل منهما على إظهار حبه واحترامه للآخر، من خلال تبادل التصريحات التى تكشف مدى العلاقة الطيبة بينهما، بالإضافة إلى نشر فيديو يجمع الثنائى فضلاً عن الصورة التى نشرها اللاعب عبر إنستجرام والتى تجمعه مع منصور.

معسكر الأبيض جاهز للقمة

واستعد الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، للقمة الـ 117 بالدخول فى معسكر بالإسكندرية استعداداً للمواجهة المرتقبة، وشدد الخواجة على لاعبيه بضرورة الفوز ومطالبهم بالتركيز طوال شوطى المباراة وعدم ارتكاب الأخطاء، سواء الفنية أو خلال الالتحامات المباشرة، لتقليل خطورة المارد الأحمر.

كهربا: مرتضى أبويا

وكشف  اللاعب عن مدى العلاقة التى تجمعه برئيس النادى، والذى يناديه بكلمة "أبويا"، فى ظل حبه للفريق ولاعبيه، وحرصه على توفير كل متطلبات اللاعبين، وصرف المكافآت فور انتهاء المباريات.

رئيس الزمالك: محمود ابن بلد مثلى

"كهربا ابن بلد مثلى ويفهم فى الأصول".. هذا ما قاله مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على هامش الجلسة التى عقدها مع اللاعب بحضور مسئولى القلعة البيضاء وعلى رأسهم أيمن حافظ المنسق العام للفريق الأبيض، عقب تدريبات الفريق، والذى شهد حضور رموز وقدامى النادى.

فتح تدريبات الزمالك أمام الجماهير

وأعلن رئيس الزمالك نيته فتح تدريب الفريق للجماهير الاثنين المقبل، حال الفوز فى مباراة القمة بعد غد السبت أمام الأهلى، فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من المسابقة المحلية، بناءً على اقتراح من قدامى الفريق لمنح اللاعبين دفعة معنوية وتحفيزهم.

شوبير: مشكلة فى الزمالك مع كهربا

 من جهته كشف الإعلامى أحمد شوبير، ونائب رئيس اتحاد الكرة، عبر قناة أون سبورت، أنه لا أحد ينكر وجود مشادة قائلا، "كان فى مشكلة ولا أحد يستطيع أن ينفيها، وحصل صلح بعد ذلك، وهناك اجتهاد فى تداول الأزمة وتوقيتها، فهناك متربصون على السوشيال ميديا ويشعلون الفتنة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة