أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الجيزة: غلق الحضانات غير المرخصة بالمحافظة بالتنسيق مع التضامن الاجتماعى

الخميس، 28 مارس 2019 04:00 ص
محافظ الجيزة: غلق الحضانات غير المرخصة بالمحافظة بالتنسيق مع التضامن الاجتماعى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن هناك متابعة من المحافظة للحضانات غير المرخصة بنطاق الأحياء والمدن، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، مشيرًا إلى أنه يتم غلق غير المرخص منها بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى.



وأضاف محافظ الجيزة، لـ"اليوم السابع"، أن هناك حصرًا للحضانات يتم إجراؤه، مشيرًا إلى أن الحضانات غير المرخصة التى تغلق ويعاد فتحها بشكل غير قانونى يجرى تحرير محاضر فض شمع، وفرض عقوبات تصل للغرامة والحبس ضد ملاكها.



يذكر أن الحضانات غير المرخصة تمثل تهديدًا للأطفال لعدم وجود رقابة على البرامج التعليمية المقدمه للأطفال، وتمثل مدخل للأفكار المتطرفة فى عقول أبنائنا الصغار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

jhpo

انقذنا من هذا المركز يا محافظ الجيزة

فوجئنا نحن أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة سكان شارع الدكتور كامل مرسي بالمجاورة الثامنة بالحي الثاني بمدينة 6 أكتوبر بأن أحد الملاك قام ببيع فيلته رقم 2533 إلى أحد المشترين، ثم بدأنا نلاحظ أشياء غريبة تحدث داخل هذه الفيلا مثل دخول عشرات المراتب والسراير إلى داخل المكان وتركيب أسياخ حديدة على كافة الشبابيك والبلكونات، فضلا عن وجود أصوات لعدد كبير من البشر، ومعارك بينهم، وأصوات ضحك هستيرية وعلمنا أن المشتري الجديد الذي لا نعرفه قد حول الفيلا إلى مركز لعلاج الإدمان، أو ما يسمى بمراكز بير السلم. مع العلم أنه لا توجد يافطة او إشارة لاسم المركز مما يؤكد أنه غير مرخص. فنرجو من السادة المسئولين التدخل؛ لأن السكان أصيبوا بحالة من الفزع وخاصة بعد قيام أحد المدمنين الذي جاءوا به للعلاج رغما عنه يهدد أحد سائقي التوك توك بسكين كبيرة، ويجبره على الركوب معه والهروب من المكان. سكان شارع الدكتور كامل مرسي المجاور الثامنة- الحي الثاني مدينة السادس من أكتوبر

عدد الردود 0

بواسطة:

اد/ احمد محمود محمد

'طال انتظارنا ونأمل ان نري ذلك على الطبيعه

في حصر للحضانات العشوائية غير المرخصة في شارع كفر طهرمس فقط وشوارعه الجانبيه وشارع الريحان والجمهورية المتوازيين له اكثر من 153حضانة منذ اكثر من ثلاثة اعوام عندما لاحظت هذه العشوائية والتي يشجعها الفاسدين من موظفي الاحياء الذين يتقاضون رشاوى نظير التغاضي عن هذه الحضانات العشوائية وقد سبق وتقدمت بعدة شكاوى ورفعت صورا منها لكل من المحافظة(الجيزة) والشئون الاجتماعية وطالبت وقتها بمقابلة معالي الوزيرة وحتى الآن لم احظ بمقابلتها ولدي كافة المستندات الداله على ذلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة