"كلاكيت تانى مرة".. أصالة تنشر مقولة عن اليأس من البشر.. وجمهورها: "تقصد أنغام"

الأحد، 03 مارس 2019 02:28 م
"كلاكيت تانى مرة".. أصالة تنشر مقولة عن اليأس من البشر.. وجمهورها: "تقصد أنغام" أصالة وأنغام
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 
مع كل مقولة بها حكمة تنشرها الفنانة أصالة، يتبادر إلى ذهن جمهورها، أنها تقصد الفنانة أنغام، ومع نشر الفنانة أصالة مقولة عن اليأس من البشر، تقول: "لا أيأس من البشر لأنّنى منهم، وأنا أُخطئ وأُصيب، ولا أعاتب حين يقصّرون، لأنّنى لطالما قصّرت ، ولكن حين أجزم بأنّ فلاناً لايستحقّ المحبّه ولا الاحترام ، يكون فعلاً كذلك".
0
 

جمهور أصالة أكد فى تعليقاته أنها تقصد الفنانة أنغام، بعد زواجها سرا من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، وهو زوج ياسمين عيسى، ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان.

1
 

 

2
 

 

3
 

وكانت الفنانة أصالة نشرت من قبل حكمة عن الغدر والخيانة، حيث قالت "‏الفنّ إنّ لمّ ينقّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتق به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه"، وهو ما دفع الجمهور وقتها للحديث عن كونها تتحدث عن أنغام.

يذكر أن حلقة الفنانة شيرين والموزع أحمد إبراهيم "زوج أنغام الحالى"، ببرنامج "صولا" الذى تقدمه الفنانة أصالة، شهدت تعليق شديد من الفنانة أصالة، حيث مازحت شيرين، أحمد إبراهيم، وسألته "متى سنتزوج" لترد عليها أصالة، قائلة: "ده متجوز قريبتى ده أنا أدبحك وأدبحه"، مما جعل البعض يربط بين هذا التصريح القديم والوضع الحالي لزواج أنغام وأحمد إبراهيم.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة