صور.. الطقس السيئ نهايته قمة سلبية.. مشاهير يعلقون على أجواء مباراة الأهلى والزمالك.. نجيب ساويرس: مسافر برة لكن واضح إنى مافتنيش حاجة.. خالد أبو بكر: الدورى أهلاوى.. ومصطفى خاطر مازحا: اتزحلقت مرتين

السبت، 30 مارس 2019 10:23 م
صور.. الطقس السيئ نهايته قمة سلبية.. مشاهير يعلقون على أجواء مباراة الأهلى والزمالك.. نجيب ساويرس: مسافر برة لكن واضح إنى مافتنيش حاجة.. خالد أبو بكر: الدورى أهلاوى.. ومصطفى خاطر مازحا: اتزحلقت مرتين الأهلى والزمالك
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت أجواء الطقس السيئ والأمطار على القمة الـ117 بين الأهلى والزمالك، والتى أقيمت مساء اليوم فى استاد برج العرب وانتهت بالتعادل السلبى، وعبر عدد من الفنانين والمشاهير عن تأثير هذه الموجة غير المتوقعة من الطقس على أجواء القمة، مؤكدين أن النتيجة جاءت عادلة فى النهاية.

فى البداية قال رجل الأعمال نجيب ساويرس: "أنا مش بتفرج على الماتش علشان مسافر بره لكن واضح إنى ما فاتنيش حاجة"، ليرد عليه الدكتور مدحت العدل: "بالعكس يا باشمهندس إنت الكسبان"، فيما قال الإعلامى خالد أبو بكر: "الفرق نقطتين وبس.. والدورى أهلاوى بإذن الله".

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
رد مدحت العدل على نجيب ساويرس
رد مدحت العدل على نجيب ساويرس
خالد أبو بكر
خالد أبو بكر

وعبر أيمن يونس، المحلل الرياضى، عن رؤيته لمباراة القمة قائلا: "أول مرة أتفرج على ماتش.. واتر بولو.. بين الزمالك والأهلي.. شكرا"، وقال حسن المستكاوى: "الأمطار أثرت على الأداء.. تمريرات سيئة وفرص ضائعة قليلة لكنها قاتلة.. وتعادل عادل على الشوطين ورمضان أول الأهلى وساسى أول الزمالك.. والمباراة بالكامل وقت ضائع".

ايمن يونس
ايمن يونس

حسن المستكاوى

حسن المستكاوى

وعلق وائل جمعة مدافع النادى الأهلى الأسبق: "بدون جمهورك زيك زي غيرك.. بالتوفيق فى اللى جاى يا أهلي"، وقال الفنان نبيل الحلفاوى بعد انتهاء المباراة: كدة كويس.. حرام فى الظروف دى إن فريق يخسر الماتش.. يبقى الوضع على ما هو عليه.. ويؤجل الحسم للمواجهة الثانية وتكون إن شاء الله فى ظروف أحسن.. بس بعد المباريات الباقية الله أعلم الموقف هيكون إيه ساعتها.

نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى

 

وائل جمعة
وائل جمعة

الفنان مصطفى خاطر كان له رأى ساخر حيث قال: "وأنا قاعد بتفرج على ماتش الأهلي والزمالك اتزحلقت مرتين".

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

وتعادل الأهلى مع الزمالك سلبياً فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب برج العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للدورى الممتاز، ليبقى الوضع كما هو فى جدول ترتيب المسابقة بقارق نقطتين لصالح الفريق الأبيض.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة