"كلام ستات" يكشف تفاصيل العصابة النسائية التى حيرت الشرطة فى أوروبا

السبت، 30 مارس 2019 06:54 م
"كلام ستات" يكشف تفاصيل العصابة النسائية التى حيرت الشرطة فى أوروبا الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روت الإعلامية شريهان ابو الحسن، قصة عصابة النساء اللاتى تمكنا من إحباط معنويات رجال الشرطة فى أوروبا عام 1870 ، موضحة أن اسم هذه العصابة الـ"40 فيل"،وتابعت:" بالفعل هؤلاء النساء دوخت العالم سنين طويلة مش فى إنجلترا ولندن وضواحيها فقط بل فى أوروبا كلها".

وأضافت شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، مع الفنانات نهال عنبر وهيدى كرم، عبر فضائية "ON E"، أن هذه  العصابة مكونة من 60 سيدة تخصصن فى سرقة القصور والمنازل الفاخرة بطريقة غريبة جداً مبنية على العمل من داخل هذه القصور والمنازل حتى يصبحن فى وضع يمكنهن من السرقة، وتابعت: "تخصص هذه العصابة فى العمل كان مبنى على مهن النظافة إلى التدبير المنزلى والإدارة.. وهذا منح لهم فرصة التحكم فى القصر أو المنزل ومن ثم سرقته".

ولفتت شريهان أبو الحسن، إلى أن رئيسة هذه العصابة كانت تسمى "الماسة"، وكانت سيدة لا يمكن لأحد أن يشك أحد فى نزاهتها نظراً للملابس الفاخرة والمجوهرات التى كانت ترتديها، وتابعت: "توسع نشاط هذه العصاية ليشمل بعد ذلك محلات المجوهرات والذهب والماس والساعات الفاخرة حتى سقطت رئيسة العصابة واعترفت بجرائمها وذكرت اسماء باقى العصابة"، واستكملت ضاحكة: "وهذا يؤكد أن الست بتنجح فى كل شىء حتى فى النصب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة