وزيرة التضامن: العلاوة تسعد كل العاملين بالدولة وتنعكس على الأسرة بشكل عام

السبت، 30 مارس 2019 06:46 م
وزيرة التضامن: العلاوة تسعد كل العاملين بالدولة وتنعكس على الأسرة بشكل عام غادة والى- وزيرة التضامن
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، إن المرأة المصرية تحظى بتقدير واحترام الدولة المصرية، مشيرة إلى أن موضوع العلاوة يؤثر فى الأسرة ويمس الأسرة من كل جانب، فعندما يزيد دخل الموظف فأن تلك الزيادة ستنعكس على الاسرة بشكل كبير.

وأضافت "والى"، خلال مداخلة هاتفية للإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، عبر فضائية صدى البلد، أن مسألة زيادة العلاوة يستفيد منها الرجل والمرأة، لأن المرأة تنظر لمصلحة الأسرة، موضحة أن العلاوة تسعد جميع العاملين بالدولة، وتفيد كل المصريين بشكل مباشر أو غير مباشر.

وتابعت وزيرة التضامن، أن كل التوصيات والقرارات تمس مصلحة الأسرة المصرية، مؤكدة أن برامج الوزارة بها الحماية والدعم النقدى للمرأة، ولدينا الحضانات تخدم الأطفال والأسرة حتى تتمكن المرأة من الخروج للعمل، مشيرة إلى أن هناك 960 ألف زواج، 160 ألف سنويا طلاق، والقاهرة والإسكندرية وبورسعيد الاعلى في معدلات الطلاق، وبرنامج مودة يستهدف طلاب الجامعات والرائدات الريفيات للتوعية.

وأكملت والى، أن الوزارة هدفها رعاية جميع الفئات الأولى بالرعاية لتحسين ظروفهم المعيشية، كما أن مؤسستي الازهر والكنيسة تشاركان في برنامج مودة، وبرنامج مودة ينظم برامج توعية في الجامعات والمحافظات للتوعية بخطورة الطلاق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة