عودة أزارو تشعل المنافسة بين 5 لاعبين في هجوم الأهلي.. صلاح محسن يبحث عن فرصة قبل انطلاق كان 2019.. جيرالدو وآجاي يراهنان على ثقة لاسارتى.. مروان يقاتل للعودة لحسابات أجيري قبل أمم أفريقيا و الأورجويانى في حيرة

الإثنين، 04 مارس 2019 12:00 م
عودة أزارو تشعل المنافسة بين 5 لاعبين في هجوم الأهلي.. صلاح محسن يبحث عن فرصة قبل انطلاق كان 2019.. جيرالدو وآجاي يراهنان على ثقة لاسارتى.. مروان يقاتل للعودة لحسابات أجيري قبل أمم أفريقيا و الأورجويانى في حيرة الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعلت عودة وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي نيران المنافسة بين نجوم الهجوم الأحمر، بعد غياب استمر لشهرين كاملين، عقب تعرض الدولي المغربي للإصابة خلال مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت بمنافسات الدور الأول من الدوري العام، والتي انتهت بخسارة الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

عاد وليد أزارو بعد استكمال برنامجه العلاجي ليصبح جاهزاً للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق، إلا أن هداف الأهلي في الموسم السابق بات أمام منافسة شرسة في الموسم الجاري مع 4 لاعبين آخرين على حجز المقعد الأساسي في تشكيل الفريق الأحمر.

أزارو رغم انطلاقته المميزة مع القلعة الحمراء في الموسم الماضي وحصد لقب هداف الدوري العام، وأفضل لاعب محترف في الايجيبشن ليج، تراجع مستواه هذا الموسم بسبب الإصابات المتكررة التي لحقت بالدولي المغربي، حيث شارك أزارو في 11 مباراة فقط مع الأهلي منذ انطلاق الموسم سجل هدفين وصنع مثلهما، قبل أن يخرج مصاباً في المباراة الأولى التي تولى لاسارتي قيادتها أمام بيراميدز.

 

 صلاح محسن

يواجه صلاح محسن تعنتاً من جانب الأوروجوياني مارتن لاسارتي مدرب الفريق الأحمر، الذي مال إلى وضع المهاجم الشاب على قائمة الانتظار في الحصول على فرصة للمشاركة، بعدما كان محسن لاعباً أساسياً في صفوف الأهلي خاصة خلال ولاية محمد يوسف تدريب الفريق.

محسن أحد أغلى الصفقات في تاريخ النادي الأهلي والدوري العام، شارك مع الفريق الأحمر خلال الموسم الجاري في 10 مباريات سجل هدفين فقط، إلا أنه لم يشارك تحت قيادة الأوروجوياني سوى في 53 دقيقة فقط موزعه على ثلاث مباريات لم يسجل أو يصنع خلالهم محسن أي أهداف .

مروان محسن
 

58 دقيقة كان عدد دقائق لعب مروان محسن مع الأهلي تحت ولاية الأوروجوياني مارتن لاسارتي، مروان خلال الموسم الجاري مع القلعة الحمراء شارك في سجل 5 أهداف وصنع ثلاثة أخرى إلا أنه يبقى اختيار على الدكة أمام الخواجه الذى يميل للاعتماد على جونيور أجاي في هذا المركز .

جيرالدو
 

فرض جيرالدو نفسه على قائمة الأهلي بعدما كان خارج الحسابات الفنية للموسم الجاري، بعد أن أثبت الأنجولي نفسه في المباريات الودية لينال إعجاب مارتن لاسارتي ويقوم بضمه إلى قائمة الفريق الأحمر، وتحت قيادة الأوروجوياني، شارك جيرالدو في 7 مباريات مع لاسارتي سجل خلالهم هدف وصنع هدفين آخرين للفريق الأحمر، ويبدو أن جيرالدو ينال ثقة الأوروجوياني يوماً بعد يوم حيث يعتمد لاسارتي على الأنجولي بشكل أساسي سواء في مركز الجناح أو المهاجم الصريح.

جونيور آجاي
 

الساحر النيجيري العائد بعد إصابة طويلة أبعدته لنصف موسم عن صفوف الفريق الأحمر، حصل على ثقة مارتن لاسارتي هو الآخر، ليشارك بعد عودته فى 10 مباريات أفريقية ومحلية، سجل خلالهم النيجيري 4 أهداف، مصحوبة بالعروض المميزة، ليصعب المنافسة على زملائه بالفريق ويضع لاسارتي أمام حيرة كبيرة في اختيار المهاجم المناسب لتمثيل القلعة الحمراء خلال المباريات المقبلة من بين 5 لاعبين لن يقبل أصغرهم سناً الجلوس طويلاً على الدكة، في ظل بحث كل لاعب عن فرصة التواجد والظهور بمستوى مميز من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق يونيو المقبل في القاهرة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة