أخبار ليفربول اليوم عن تقدم العمل فى مركز التدريبات الجديد

الثلاثاء، 05 مارس 2019 04:14 م
أخبار ليفربول اليوم عن تقدم العمل فى مركز التدريبات الجديد مجمع تدريبات ليفربول الجديد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى عن تقدم العمل بساحة التدريب الجديدة فى كيركبى، حيث يعمل النادى على تطوير البنية الأساسية للمجمع.

 

تقدم العمل فى مجمع تدريبات ليفربول الجديد

مركز تدريبات ليفربول
مركز تدريبات ليفربول

ونشر النادى بيانا عبر موقعه الرسمى أكد فيه أنه تمت الاستعانة بأكثر من 2000 قطعة فولاذ، استغرقت 12 أسبوعا لتركيبها، ويحتوى المبنى على ما يقرب من 520 طن فولاذ، احتاجت 2166 رافعة لنقلها، مشيرًا إلى تسارع وتيرة العمل فى الموقع بعدما تم استخدام ما يقرب من 2300 مترا مكعبا من الأسمنت، و30 ألف طن من الطوب، لبناء مجمع التدريب وأحواض السباحة والعلاج المائى ومواقف السيارات وممرات المشاة.

ومن المقرر أن تشهد المراحل التالية، العمل على الأجزاء الخارجية من المبنى الذى بدأ العمل عليه فى صيف 2018، على أن يتم الانتهاء من تطويره بالكامل في صيف 2020.

 

كلوب يتمسك بحلم عودة ليفربول إلى منصة التتويج

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

من ناحية أخرى قال يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول عن التعادل مع إيفرتون بدون أهداف الأحد الماضى والتراجع للمركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى: "كنا إيجابيون أمام إيفرتون، كيف لم نكن إيجابيين؟ هناك الكثير ينتظرنا. ما أوصلنا إلى ما نحن فيه هو الثبات. من الصعب الفوز، وهو أمر مهم للغاية فى كرة القدم".

وأعرب المدرب الألمانى عن ثقته فى قدرة لاعبيه على المنافسة على اللقب لنهاية الموسم وأوضح قائلا: "سنحت لنا العديد من الفرص وقمنا كثيراً بإنهائها بنجاح، لكن ليس أمام إيفرتون. لقد تغيرت الأمور بعض الشىء فى جدول الترتيب. الآن نحن فى المركز الثانى، وسيتى فى الصدارة. الموسم لم ينته بعد، ولن نستسلم".

ويستعد ليفربول لمواجهة بيرنلى يوم الأحد المقبل فى الجولة 30 من الدورى الإنجليزى الممتاز ويحتل حاليا المركز الثانى فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 71 نقطة متأخرا عن مانشستر سيتى المتصدر بنقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة