فيديو.. قيادى منشق يكشف: فلوس الإخوان من السلاح والمخدرات والهجرة غير الشرعية

الثلاثاء، 05 مارس 2019 12:52 ص
فيديو.. قيادى منشق يكشف: فلوس الإخوان من السلاح والمخدرات والهجرة غير الشرعية إبراهيم ربيع القيادى الإخوانى المنشق
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال القيادي الإخواني المنشق، إبراهيم ربيع، إن خلال فترة سجنه بـ "المزرعة" مع قيادات الإخوان الإرهابية، شاهد في زنازينهم العصائر وثلاجات بها لحوم ودواجن، وحمامات بها مياه ساخنة، ومغسلة للملابس.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع على قناة صدى البلد، أن فترة سجنه مع الإخوان جعلته يقف وقفة مع نفسه، خاصة بعد سؤاله للقيادي الإخواني حلمى الجزار عن سبب وضعهم السيء في البلد، ووضعهم في السجون، نتيجة الصراع على السلطة، فقال له الأخير: "لو عايز تتكلم في الحاجات دي روح لرشاد بيومي ومرسي".

وأوضح، القيادي الإخواني المنشق، أن أموال الإخوان تأتي من التجارة المشروعة وغير المشروعة، مضيفاً أن الإخوان خلال السنوات الثلاثين الماضية سيطروا على سوق المواد الغذائية والعقارات.

وكشف القيادي الإخواني المنشق، أن التجارة غير المشروعة لجماعة الإخوان تتمثل في التجارة في السلاح والمخدرات والهجرة غير الشرعية وهو ما كان يقوم به يوسف ندا، وفي أواخر السبعينات كان يتم التجارة في الحشيش مع الأفغان.

وأضاف إبراهيم ربيع، أن رواتب ومصاريف قيادات الإخوان داخل مكتب الإرشاد، موضحا أن مخصصات مكتب الإرشاد مئات الآلاف في الشهر بواقع نصف مليون جنيه شهريا.

وأشار إلى أن مستشارين مكتب الإرشاد يحصلون على رواتب تبلغ 15 ألف وسط بذخ شديد يتعامل به مكاتب الإخوان في المحافظات، وكان يتم إنفاق الملايين سواء مصاريف إدارية ومرتبات لقيادات الجماعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة