أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم هوليود ينعون لوك بيرى.. وليوناردو دى كابريو: "طيب القلب وموهوب جدا"

الثلاثاء، 05 مارس 2019 01:18 م
نجوم هوليود ينعون لوك بيرى.. وليوناردو دى كابريو: "طيب القلب وموهوب جدا" ليوناردو دى كابريو ولوك بيرى
كتب محمد خطاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب العديد من نجوم الفن فى هوليوود عن حزنهم بعد وفاة الممثل الأمريكى لوك بيرى، عن عمر ناهز الـ52، بعد مكوثه فى المستشفى لعدة أيام بسبب إصابته بسكتة دماغية مفاجئة.
 
وذكر النجم ليوناردو دى كابريو فى أعقاب وفاة لوك أمس، أنه فنان طيب القلب وموهوب بشكل لا يصدق، وكان لوك قد شارك دى كابريو الظهور فى آخر فيلم له Once Upon a Time in Hollywood، والمقرر عرضه فى 26 يوليو القادم، وكان قد انتهى من تصوير مشاهده فى الفيلم، الذى يلعب فيه دور سكوت لانسر، وفقاً لما ذكره موقع Entertainment Weekly.
 
ليوناردو دى كابريو ينعى لوك يرى
ليوناردو دى كابريو ينعى لوك يرى
 
النجم دى كابريو كان واحدا من العديد من المشاهير والمحبين الذين شاركوا قصصًا تحكى عن طيبة قلب الممثل، وسلوكه المتواضع على مر السنين، والذى جاءت شهرته فى أوائل التسعينات، عند تجسيده دور ديلان ماكاى فى مسلسل Beverly Hills, 90210، واستمرت أدواره على مدى 35 عاماً، وتميز فى السنوات الأخيرة بدور فريد أندروز فى المسلسل الشهير Riverdale، وتضمنت مسيرته أدواراً فى مسلسلات مثل Buffy the Vampire Slayer و  Seconds 8 و The Fifth Element.
 
شانون دوهرتى
شانون دوهرتى
 
وقالت الممثلة شانون دوهرتى، التى شاركت لوك فى بطولة المسلسل الشهير Beverly Hills, 90210، لموقع People، أنها فى حالة صدمة، مكسورة القلب وتشعر بأنها محطمة لخسارة صديقها لوك، حيث إنها تتشارك معه فى الكثير من الذكريات التى تجعلها تبتسم، والتى ستظل مطبوعة فى قلبها وعقلها إلى الأبد، وستظل تفتقده كل يوم، كل دقيقة، وكل ثانية.
 
وأشادت شانون، التى لعبت دور بريندا والش فى المسلسل، بشريكها لأنه ذكى وهادئ ومتواضع ورجل صاحب قلب من الذهب، وينبوع لا ينتهى من النزاهة والحب.
 
تورى سبيلنج
تورى سبيلنج
 
أما الممثلة تورى سبيلنج، فقالت إنها تشعر بالصدمة القاسية، والحسرة، وأضافت على موقع People :"أنها حزينة على أطفاله الذى عشقهم أكثر مما يمكن وصفه فى كلمات، فلقد كان فخورا بأولاده جاك وصوفى، وكان واحداً من أكثر الأشخاص الذى عرفتهم طيبة وتواضعاً، وأنا ممتنة كثيراً لسنوات الصداقة التى جمعتنا، لقد كان بمثابة العائلة لى، وأخ عزيز وحامى، وأشعر بالأسف لخسارته التى يعانى منها الجميع".
 
الممثل إيان زيرينج
الممثل إيان زيرينج

الممثلة جابريال كارتريس
الممثلة جابريال كارتريس
 
وقال أرنولد روبنسون وكيل أعمال لوك بيرى فى بيان: "تقدر العائلة تدفق الدعم والصلوات التي امتدت إلى لوك من جميع أنحاء العالم وتطلب بكل احترام الخصوصية في هذا الوقت من الحداد الكبير".
 
ابطال مسلسل
ابطال مسلسل

جاءت وفاة لوك بيرى، نجم مسلسل "90210" ومسلسل Riverdale، فى مستشفى القديس يوسف، فى بوربانك، ووفقًا لمدير أعمال "لوك بيرى"، كان لوك محاطًا بأطفاله جاك وصوفى، وزوجته السابقة مينى شارب، وعدد آخر من أفراد الأسرة والأصدقاء.

10575168-6771013-Accomplished_Perry_leaves_behind_a_sprawling_list_of_credits_aft-a-40_1551745515081
لوك بيرى
 
شانون ولوك فى المسلسل
شانون ولوك فى المسلسل

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة