أمه دعياله.. شاب أعطى الأولوية لمسن بطابور اليانصيب فربح 877 مليون دولار

الأربعاء، 06 مارس 2019 11:00 ص
أمه دعياله.. شاب أعطى الأولوية لمسن بطابور اليانصيب فربح 877 مليون دولار ورقة اليانصيب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يمكن أن نصف هذا الشخص بأنه مجرد "محظوظ"، لكنه تخطى ذلك بكثير، حيث إن الحظ ابتسم له بشكل مبالغ فيه لمجرد أنه تصرف بأناقة مع رجل مسن.

الشاب المحظوظ، الذى لم تكشف المواقع العالمية عن اسمه، دخل فى طابور لشراء ورقة "يانصيب" فى الولايات المتحدة الأمريكية، لكنه لاحظ وجود رجل مسن فى الطابور خلفه، فجعله يأخذ مكانه فى الطابور، وتراجع الشخص المحظوظ خطوة للوراء، لكن حظه السعيد، جعل مبلغ اليانصيب من نصيب الورقة التى حصل عليها.

ورقة اليانصيب

ورقة اليانصيب
 
حامل الورقة الرابحة فاز بمبلغ 1.5 مليار دولار وفق قيمة الجائزة، لكنه اختار أن يأخذ الجائزة فى دفعة واحدة، بمقابل إجمالى منخفض وهو (877 مليون دولار).









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

ليس صدفه لان النظام العالمي حاكم كل حاجه و لانه صادق فى لعب يانصيب ربح

ليس صدفه لان النظام العالمي حاكم كل حاجه و لانه صادق فى لعب يانصيب ربح و معروف هذا حتى انه يقال لمن ربح فى اختبارات كره القدم فى الانديه الكبيره انت موهوب يعنى كانت نفسه شغاله على نفسها حتى وصل الحفيد الذى يمتلك مهارات عن شغل الاهل الاجداد و يقال موهوب فى كره القدم و فى اليانصيب ايضا لانه صادق و فى عالم اليانصيب تحقق له الفوز لكن من يجرب قد لا يفوز و قد يرحب به بـ ربح صغير او ربح كبير كما يقال و الله اعلم يعنى بـ يقال و الله اعلم دائما لاحظت دوليا يقال فى نهايه الكلمات و الله اعلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة