مخطط "الشيخة موزة" الخبيث فى جنيف.. والدة تميم ترعى ندوات عن النفى والتهميش وتتجاهل جرائم ابنها ضد القبائل القطرية.. والمعارضة تفضح خدعة "تنظيم الحمدين" بشأن محطة أمريكا النووية وصفقتهم المشبوهة مع "كوهين"

الأربعاء، 06 مارس 2019 01:00 ص
مخطط "الشيخة موزة" الخبيث فى جنيف.. والدة تميم ترعى ندوات عن النفى والتهميش وتتجاهل جرائم ابنها ضد القبائل القطرية.. والمعارضة تفضح خدعة "تنظيم الحمدين" بشأن محطة أمريكا النووية وصفقتهم المشبوهة مع "كوهين" جانب من التقرير
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة - حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


خدعة جديدة تورطت فيها قطر من جديد، هذه المرة متعلقة بمحطة أمريكا النووية خدعة قطر الفاشلة ،  يأتى هذا فى الوقت الذى بدأت فيه الشيخة موزة والدة أمير قطر تميم بن حمد، فى إعداد خطة مدبرة فى جنيف لتشويه المعارضة القطرية.

فى هذا السياق، أكد تقرير لقناة "قطريليكس"، أن الدوحة حاولت اختراق أمن واشنطن بشراء أسهم فى محطة نووية أمريكية، حيث إن صحيفة "ديلى كولر" فندت مساعى الدوحة للتأثير على البيت الأبيض، وتنظيم الحمدين حاول استغلال المحامى السابق للرئيس دونالد ترامب وقدم 200 ألف دولار إلى مايكل كوهين للتوسط فى صفقة مشبوهة

وأوضحت القناة التابعة للمعارضة القطرية، أن تنظيم الحمدين حاول التقرب من المشرف على إنشاء المفاعل النووى فى ولاية ألاباما  ووعده بضخ 45 مليار دولار لتمويل مشروعاته عبر قطار للاستثمار ، وفرانكلين هانى حاول استغلال التمويل القطرى للضغط على إدارة ترامب هددهم بإبرام الصفقة للحصول على قرض من وزارة الطاقة الفيدرالية .

ولفتت القناة القطرية، إلى أن المؤامرة القطرية لم تكتمل لتورط محامى ترامب السابق فى قضايا فساد ، وأمير قطر تميم بن حمد حاول لفظ الفاسد كوهين لإكمال خدعته فاصطدم بالقانون الفيدرالى، حيث لا يمكن لأى دولة أجنبية تملك محطة نووية داخل الأراضى الأمريكية، والصحيفة وصفت الصفقة المشبوهة بالخطأ الفادح الذى يهدد واشنطن .

وفى إطار متصل، فضح المحلل السياسى السعودى، خالد الزعتر، مخطط الشيخة موزة والدة تميم بن حمد فى مدينة جنيف السويسرية، قائلا فى تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن والدة أمير قطر ترعى ندوة دولية نظمتها الدوحة ضد النفى والتضييق والتهميش بينما يمارس النظام الاضطهاد ضد قبيلة الغفران منذ عام 1996 وأسقطت الجنسية عن 6 آلاف ، محرومون من العمل والسفر وبعضهم تعرض للنفى إلى خارج قطر.

ووجه المحلل السياسى السعودى، رسالة إلى والدة تميم بن حمد قائلا: رعاية الندوات الدولية التى تدعى الدفاع عن حقوق الإنسان وترفع شعارات " ضد النفى والتهميش والإقصاء" وكذلك لن يساهم التعاقد مع شركات العلاقات العامة وجماعات الضغط فى أن تعمل على تبييض صفحة النظام فى قطر.

وفى إطار متصل، فضحت الإعلامية مريم الكعبى، مخطط قطر فى استهداف الدول العربية، قائلة فى تغريدة لها عبر حسابها الشخصى على "تويتر"، إن هناك حيلة خبيثة لاحظتها عند أى هجوم تبدأ الحملات بالاستهداف الشخصى لصاحب الحساب، فإذا فشلت هذه الحسابات فى ترهيب صاحب الرأى انتقلت إلى مستوى آخر وهو الإساءة المباشرة للدولة التى ينتمى إليها المستهدف وقيادتها، والهدف هو اللعب على وتر الفتنة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة