من شامبو نيمار إلى الكرة الذهبية.. تعرف على أغرب شروط عقود اللاعبين

الأربعاء، 06 مارس 2019 05:00 ص
من شامبو نيمار إلى الكرة الذهبية.. تعرف على أغرب شروط عقود اللاعبين نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الغرائب في عالم كرة القدم، هو وجود شروط جزائية تضعها الاندية بخلاف المبالغ المالية يتم من خلالها الاشتراط على اللاعبين بالعديد من الأمور المختلفة، التي تتعلق بالأمور الإعلانية أو المرتبطة بجوائز اللاعبين أو السلوك وغيرها.

فى السطور التالية أغرب الشروط الجزائية في عقود اللاعبين ..
 

1- نيمار داسيلفا (برشلونة)

 

نيمار نجم برشلونة
نيمار نجم برشلونة

بعد ان وقع برشلونة معه النجم البرازيلي نيمار داسيلفا في 2013 ، تضمن عقده بندا غريبا يتعلق بالامور الإعلانية، حيث حصل برشلونة على مليون يورو إضافية شريطة قيام نيمار بالإعلان عن أحد أنواع الشامبو في دول اليابان والصين وتايوان، وقد كتب الأتى في عقد نيمار عبارة "يجب الترويج لمنتجات ذات جودة عالية عبر موهبة مثل نيمار".

2- مارسيال (مانشستر يونايتد)

 

مارسيال
مارسيال

 

 

وتضمن عقد انتقال الفرنسي أنتوني مارسيال من موناكو الفرنسي لمانشستر يونايتد الإنجليزي والبالغ مجموعه 80 مليون يورو ، عدة شروط أبرزها إعطاء مانشستر يونايتد لموناكو مبلغ ه 10 ملايين إذا خاض اللاعب 25 مباراة دولية لمنتخب بلاده و10 ملايين أخرى لو ترشح للكرة الذهبية.

 

 

3- بالوتيلي (ليفربول)

 

بالوتيلي لاعب ليفربول السابق
بالوتيلي لاعب ليفربول السابق

 

 

وعند انتقاله إلى صفوف ليفربول وضعت إدارة الريدز شرطا غريبا للإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم الفريق القادم من ميلان الإيطالي، بسبب سلوك اللاعب السيئ، يأمره بعدم التجول في حمام النساء والسماح لأصدقائه بإشعال الألعاب النارية في الحمَّام الخاص به، وقد وضعت إدارة النادي مكافآت له في حالة إظهار السلوك الجيد على أرض الملعب.

 

بيركامب (أرسنال)

 

دينيس بيركامب
دينيس بيركامب

 

 

أما النجم الهولندي السابق دينيس بيركامب، فقد وضعت إدارة أرسنال الإنجليزي شرطاً في عقده يرفض من خلاله السفر إلى أي بلد أوروبي آخر من أجل لعب مباريات خارج ملعبه عن طريق الطائرة، وهذا يعني أن أي مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا في بلد لا يمكن الوصول إليها بالقطار. كان يفقد أرسنال خدمات أحد أفضل لاعبيه.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة