اخبار ميسي اليوم عن تعليق مدرب برشلونة حول عودته للمنتخب الأرجنتيني

الجمعة، 08 مارس 2019 08:48 م
اخبار ميسي اليوم عن تعليق مدرب برشلونة حول عودته للمنتخب الأرجنتيني ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، على عودة النجم ليونيل ميسي لصفوف المنتخب الأرجنتيني من جديد، خلال معسكر شهر مارس الحالى لخوض مباراتى فزويلا والمغرب الوديتين. 

 

فالفيردى يتحدث عن عودة ميسي لمنتخب التانجو

أكد إرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة، فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء رايو فاليكانو غدا السبت فى الجولة 27 من منافسات الدوري الإسباني، أنه غير قلق من قرار عودة ميسي من جديد لصفوف المنتخب الأرجنتيني.

وقال فالفيردى عن عودة ميسي لمنتخب التانجو: "إنه قرار النجم الأرجنتيني، كنا نعلم أنه سوف يعود آجلا أو عاجلا، أعتقد أنه أمر طبيعى، ولا أشعر على الإطلاق بأى قلق من عودته لخوض المباريات مع منتخب بلاده".

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

وكان ليونيل ميسي قد استدعى للمرة الأولى للمنتخب الأرجنتيني منذ نهائيات كأس العالم 2018 التى أقيمت الصيف الماضى فى روسيا، بعد أن استدعاه مدرب منتخب التانجو ليونيل سكالونى لخوض مباراتى فنزويلا والمغرب الوديتين.

ويستعد ميسي لقيادة المنتخب الأرجنتيني فى بطولة كوبا أمريكا التى سوف تقام الصيف المقبل فى البرازيل.  

       

ميسي يتصدر قائمة الأرجنتين لوديتى فنزويلا والمغرب

ميسي قائد منتخب الأرجنتين
ميسي قائد منتخب الأرجنتين

 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ليونيل سكالونى، مدرب الأرجنتين، أعلن مساء أمس، الخميس، عن قائمة التانجو استعداداً لخوض وديتى فنزويلا والمغرب يومى 22 و26 مارس على الترتيب، ويأتى على رأس القائمة ليونيل ميسي الذى ينضم لأول مرة منذ خروج منتخب بلاده من دور الـ16 بكأس العالم 2018 أمام فرنسا.

 

وأوضحت الصحيفة أن قائمة الأرجنتين ستشهد عدداً من المفاجآت، على رأسها عدم انضمام سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى وجونزالو هيجواين لاعب تشيلسى الإنجليزى، بالإضافة إلى تواجد عدد من الأسماء المحلية.

 

شروط قاسية من الأرجنتين لقبول مشاركة ميسي ضد المغرب

ميسي
ميسي

 

وحدد الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم عدداً من الشروط القاسية على منتخب المغرب من أجل الموافقة على مشاركة ليونيل ميسى قائد التانجو فى المباراة الودية التى ستجمع الطرفين يوم 26 مارس الحالى بمدينة "طنجة".

ووفقاً لتقرير فرنسى نشرته صحيفة "الأخبار" المغربية فإن الاتحاد الأرجنتينى أرسل خطابا رسميًا إلى نظيره المغربى طالب فيه بعدم مساس لاعبى المغرب بليونيل ميسى، وتجنب الاحتكاك الخشن معه، وعدم طلب التقاط صور شخصية معه أو المطالبة بتبادل القمصان.

وتضمنت مطالب الاتحاد الأرجنتينى حرص المنظمين على إبعاد الجماهير عن نجم منتخب التانجو، ومنع طلبات الحصول على "سيلفى" معه طوال فترة وجوده فى المغرب، وعدم إجراء أى حوار صحفى أو تليفزيونى مع البرغوث الأرجنتينى فى المغرب إلا إذا رغب نجم برشلونة فى ذلك.

وفى المقابل يشترط الاتحاد المغربى مشاركة ميسى مع منتخب الأرجنتين فى المباراة لمدة 60 دقيقة على الأقل. وأوضحت الصحيفة أن مشاركة ليونيل ميسى ضد أسود الأطلسى ستكلف خزينة الاتحاد نصف مليون دولار.

يذكر أن ميسى لم يشارك مع منتخب الأرجنتين منذ إقصائه من الدور ثمن النهائى لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا أمام فرنسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة