أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تعيينها نائب رئيس صندوق الكومنولث.. ماركل تحتفل باليوم العالمى للمرأة

الجمعة، 08 مارس 2019 05:52 م
بعد تعيينها نائب رئيس صندوق الكومنولث.. ماركل تحتفل باليوم العالمى للمرأة ميجان ماركل فى حلقة نقاشية احتفالا بيوم المرأة العالمى
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضمت اليوم ميجان ماركل، دوقة ساسيكس، إلى المغنية والكاتبة آنى لينوكس، فى احتفال باليوم العالمى للمرأة من خلال حلقة نقاشات خاصة مليئة بالنجوم، لقادة الفكر والنشطاء النسائيين، عقدتها رابطة الكومنولث الخيرية لمناقشة مجموعة من القضايا التى تؤثر على النساء حالياً، و العقبات التى تواجهها.
 
وارتدت ميجان فستان من اللون الأبيض والأسود من الماركة Reiss، بلغ سعره 185 جنيه استرلينى، وجاكيت أسود بقيمة 1245 جنيه استرلينى يحمل العلامة التجارية الشهيرة  ألكساندر ماكوين Alexander McQueen، وشنطة من الماركة Stella McCartney، والتى بلغ سعرها 540 جنيهاً استرلينياً، وحذاء بسعر 495 جنيهاً استرلينياً من العلامة التجارية Manolo Blahnik.
 
ميجان ماركل
ميجان ماركل
 
وجاءت حلقة النقاش، التى استضافها صندوق الكومنولث التابع للملكة إليزابيث الثانية، بعد ساعات قليلة من إعلان تولى ميجان لمنصب نائب رئيس صندوق الكومنولث الاستئمانى، فى حين يعد الأمير هارى، زوجها، رئيس الصندوق، وانضم إليها فى النقاش أدوا أبواه عارضة الأزياء والناشطة، وجوليا جيلارد، رئيسة وزراء أستراليا الأسبق.
 
ميجان ماركل اثناء حلقة النقاش
ميجان ماركل اثناء حلقة النقاش
 
وخلال المناقشة ، تحدثت الدوقة الحامل فى شهرها الثامن بحماس عن النساء والإنجاب، ومزحت قائلة أنها يمكن أن تشعر "بالركل الجنينى للنسوية"، وأضافت "لقد رأيت هذا الفيلم الوثائقى على شبكة نيتفليكس حول النسوية، وأحد الأشياء التى ذكروها أثناء الحمل هو "الشعور بالركل الجنينى للنسوية"، وأنا أحب ذلك التعبير كثيراً، فإذاً كان صبى أو فتاة أو أيًا كان، نأمل أن يكون هذا هو الحال فى الحمل"، وفقاً لما نقله موقع دايلى ميل.
 
 
وكان في استقبالها لدى وصولها، مع قبلة محرجة بعض الشىء، اللورد جيديت، السكرتير الخاص السابق للملكة، ورئيس مجلس الإدارة الحالى لرابطة الكومنولث.
 
اللور جيديت يستقبل الدوقة
اللور جيديت يستقبل الدوقة
 
يهدف صندوق الكومنولث الاستئمانى إلى دعم وتمويل وربط القادة الشباب حول العالم، ويركز على مساعدة أولئك الذين يقودون التغيير الاجتماعي الإيجابى، وخدمة مجتمعاتهم المحلية وتوفير الأمل وفرص العمل، وفى هذا الدور الجديد، ستسلط ميجان الضوء على شراكات الصندوق مع الشباب، وعلى الاخص، عملها الذى يدعم النساء والفتيات.
 
ميجان ماركل فى صورة مع المشاركين فى حلقة النقاش
ميجان ماركل فى صورة مع المشاركين فى حلقة النقاش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة