شاهد.. زوجة أمين الشرطة التى صدمت جمهور السوشيال ميديا بحقائق مروعة

الجمعة، 08 مارس 2019 07:45 م
شاهد.. زوجة أمين الشرطة التى صدمت جمهور السوشيال ميديا بحقائق مروعة حسن بلبل يتقمص دور زوجة امين شرطة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تسعى جماعة الإخوان الإرهابية دائما لاستقطاب الشباب بشتى الطرق للانضمام لها، ولعل الأكاذيب والشائعات التى تطلقها أبواقهم باستمرار عبر منصات التواصل الاجتماعى كافة، أهم وأبرز الوسائل المستخدمة من قبل الجماعة فى تجنيد العقول.

حسن بلبل بالنقاب
حسن بلبل بالنقاب

 

نشر حسن بلبل، فيديو عبر صفحته على فيس بوك، كشف خلاله كيفية استقطاب الجماعة الإرهابية عقول الشباب للانضمام إليهم بعد التعاطف معهم، حيث تقمص دور سيدة ترتدى النقاب، وأن زوجها أمين شرطة واضطرت لارتداء النقاب قبل تصوير الفيديو خوفا قمع الدولة، وأن زوجها يرى فى جهاز الشرطة بعينيه قمعا كبيرا للمواطنين، وهذا ما يجعله يفكر فى الاستقالة من وزارة الداخلية، لأنه يشعر أن المنزل انتزعت منه البركة بسبب تلك الأعمال، وفجأة خلع "بلبل" النقاب من على وجهه وضحك وقال: "طبعا انتو إيديكم على الشير على طول.. يا جماعة خلوا بالكم مش كل حاجة تنزل على السوشيال ميديا نشيرها، إحنا شعب عاطفى جدا وحساس وطيب، بس مش معنى كده إن كل حاجة تيجي نقعد نشير.. دى أكاذيب، ويا ريت منشاركش فى كذبة ناخد عليها ذنب".

حسن بلبل بدون النقاب
حسن بلبل بدون النقاب

 

وتابع بلبل فى رسالته للمواطنين عبر الفيديو قائلا: "بالله عليكم خلونا نكون فاهمين إحنا بنعمل ايه بالظبط، حرام يا جماعة، خلو بالكم من بلدكم وبلاش نقعد نشير ونساعد الإخوان فى نشر أكاذيبهم علشان محدش يفرح فينا".

حسن بلبل
حسن بلبل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

فتح الله عليك يابنى فانت اقوى تاثيرا من منظومة كاملة

تصدق بالله هذا السيناريو الذى قمت بتمثيله اقوى مليون مرة من حديث شيوخ مصر جميعا فى اقناع هذا الشعب الذى يمكن لاى طفل ان يخدعه ويستغل سذاجته والمصيبة ان المضحوك عليهم من شعبنا يصيرون اشد اقتناعا بالكذب ممن كذب عليهم ويدافعون عما سمعوه بكل حراراة  وهناك فخ اخر يهوى المصريون الوقوع فى شباكه اتمنى ان تتبناه باسلوبك للتوعية به وهو التسول فمجرد ان يصعد اى نصاب يحمل معه قربه بها ماء يميل الى الاصفرار ويدعى للركاب انه مريض يهرع كل من الاتوبيس لاعطائه مبالغ مالية وعندما تحاول توعيتهم بان هذه عملية نصب يقولون انهم يتعاملون مع الله ولايدرون انهم مخربين لان هذا المتسول لو لم يجد الامر مجزيا لاضطر الى العمل وكسب المجتمع فردا منتجا

عدد الردود 0

بواسطة:

Yasser

حصاد الجهل

ما نشاهده هذا إنما يعبر عن جعل تام و نشر ثقافة الفرقة بين أبناء الوطن الواحد و انتصار حقيقي للاخوان و كل من يعارض جهل ما تقدموه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رجب

رووووعة

فكرة رائعة وأسلوب مميز عن جد انت فنان كل الإحترام والحب والتقدير من أفضل الوسائل لمكافحة إشاعات السوشل ميديا، ربنا يحفظ مصر من كل سوء.

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم سليم

الله يفتح عليك

تحية حب وتقدير وشكر علي ماقدمته لنا فنحن جميعا بون استثناء محتاجون للتوعيه والارشاد وما قدمته لنا كافي لكل انسان عاقل يحب بلده ويخاف عليها انه يتراجع عن تصديق كل مايسمعه او يشاهده الا لو تحري الحقيقه فيما سمعه..اعلم ان هدفك نبيل لكن الخوف من اصحاب القلزب الضعيفه انهم يعملوا مونتاج للفيديو ويقومون بنشر الجزء الاول منه...بارك الله فيك ونحن في انتظار ابداعاتك..

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي

احسنت

والله احسنت وربنا يسترها علينا وعلي اولادنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة