أكرم القصاص - علا الشافعي

موضة الثمانينيات رجعت تانى.. لويس فيتون يختتم أسبوع الموضة فى باريس بالألوان

الجمعة، 08 مارس 2019 06:00 م
موضة الثمانينيات رجعت تانى.. لويس فيتون يختتم أسبوع الموضة فى باريس بالألوان اسبوع الموضة بباريس
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"العرض سيكون صدمة" تلك الجملة التى صرح بها مصمم الأزياء "نيكولاس غيسكويرى" قبل بدء العرض لموقع wwd، ويبدو أنه لم يكن يمزح وقتها، حيث قام بدعوة الضيوف للجلوس فى وسط العاصمة الفرنسية لمشاهدة العرض، وعندما أخذوا مقاعدهم وجدوا أنفسهم بالفعل فى مركز "بومبيدو". 

اسبوع الموضة بباريس (3)

وصل الضيوف إلى مكان عرض الأزياء لاكتشاف "مركز بومبيدو"، وهو المتحف الوطنى للفنون والثقافات الذى بناه المهندسان "رينزو بيانو"، "وريتشارد روجرز"، بأسلوب رائد أحدث ضجة عندما افتتح عام 1977، والذى أعاد "غيسكويرى" باختياره لتقديم عرضه لأزياء لويس فويتون لخريف وشتاء 2019 بأسبوع الموضة بباريس فكرة بناء العمارة الحديثة للمعارض الفنية.
 

اسبوع الموضة بباريس (5)

وعلى الرغم من كل الحديث عن الابتكار، فكان هناك الكثير من مظاهر العرض الكلاسيكية الفاخرة، وقدم من خلال عرض الأزياء فساتين "التويد" المنقوشة بطريقة "البولكا دوت"، التى أحاطت بالرقبة مع الكشكشة، وكانت المجموعة عبارة عن مزيج بين الأسلوب الفلكلورى، والعديد من القطع الرياضية ذات قبعات Pierrot الجلدية.
 
اسبوع الموضة بباريس (6)

اسبوع الموضة بباريس (1)

المجموعة كانت متنوعة فى بعض الأحيان، حيث كان هناك بدلات على طراز الثمانينيات، والفستان المنقوش بالنجوم الفضية والبولكا دوت، فضلًا عن الألوان الفسفورية من الأزرق والأحمر والأصفر، تلك التى كانت تتماشى مع ديكورات مركز بومبيدو. 

اسبوع الموضة بباريس (2)

كما أضاف للمجموعة القطع الجلدية، التى تمثل جزء أساسى من المنتجات التى تدر عائد مادى كبير فى لويس فويتون، وتغطى مجموعة واسعة من الجمال لبيت الأزياء مع الحقائب المميزة بطباعة لويس فويتون الشهيرة.

thumbnail_1551930801599990-FINALE12
 
thumbnail_PhotoGrid_1551964744929

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة