اعترافات إخوانية فضحت إعلام الجماعة الإرهابية من الداخل.. فتى خيرت الشاطر سخر من معتز مطر.. وعاصم عبد الماجد كشف فشلهم رغم ميزانياتهم الضخمة.. والعاملون فضحوا القائمين عليها.. وعمرو عبد الهادى يهاجم أيمن نور

السبت، 09 مارس 2019 08:09 م
اعترافات إخوانية فضحت إعلام الجماعة الإرهابية من الداخل.. فتى خيرت الشاطر سخر من معتز مطر.. وعاصم عبد الماجد كشف فشلهم رغم ميزانياتهم الضخمة.. والعاملون فضحوا القائمين عليها.. وعمرو عبد الهادى يهاجم أيمن نور عاصم عبد الماجد وعمرو عبد الهادى وأيمن نور ومعتز مطر
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترافات عديدة خرجت من قلب جماعة الإخوان تفضح قنوات التنظيم، وتكشف حجم الزيف والخداع الذى تمارسه الجماعة، حيث كشفت تلك الاعترافات حجم الأكاذيب والشائعات التى تروجها قنوات الجماعة، إلى جانب السخرية من الدعوات التحريضية التى تطلقها تلك القنوات الإخوانية.

 

اعترافات أحد العاملين بقنوات الإخوان

البداية كانت بهجوم خالد إسماعيل، أحد المفصولين من قناة الشرق على أيمن نور، موضحا فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بأنه ورفاقه اكتشفوا مخططه لفبركة حسابات تنشر الأكاذيب ضد معارضيه وقال عبر صفحته بـ"فيس بوك": "عنتيل إسطنبول شال البوست بتاع الصورة المدعومة بحسابات وهمية فلبينية وروسية بعد ما فضحه.. ونزل الصورة تانى فى حسابات وعبر لجان الكترونية مصرية وهمية"، لافتا إلى أن العديد من هذه الحسابات الوهمية استخدمها أيمن نور، فى نشر الأكاذيب والشائعات، وتمجيد نفسه فيما تسبب زيف وسقطات قادة ورموز الإخوان فى انشقاق كثير من الشباب عن التنظيم الإرهابى بل واتجاه بعضهم إلى الإلحاد.

أيمن نور

اعترافات أحد مقدمى البرامج بقنوات الإخوان

لم تتوقف الاعترافات على خالد إسماعيل، بل اتهم طارق قاسم، أحد مقدمى البرامج بقنوات الإخوان فى الخارج، أيمن نور بالتزوير والفبركة، فاضحا تاريخ أيمن نور فى فبركة أخباره، وكذبه على أنصاره، وقال أحد مقدمى البرامج بقنوات الإخوان فى الخارج، فى تدوينة له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "إياك أن تصنع كما صنع الصحفى أيمن نور فى ثمانينيات القرن الماضى حتى لو تذرعت بخدمة قضية عادلة فالقضية العادلة لن يخدمها الكذب لأن الكذب عربون شر وسقطة تجعلك لقمة سائغة للابتزاز".

 

 

 

عاصم عبد الماجد يعترف بفشل قنوات الإخوان

كما اعترف عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، أن إعلام الإخوان فى الخارج فشل خلال الفترة الحالية، رغم أنه يمتلك ميزانيات ضخمة للغاية تماثل ميزانيات دول، وقال عاصم عبد الماجد، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "يبدو أن هناك ثأرا قديما بين الإسلاميين والإعلام، حيث أن المحاضن التربوية المغلقة التى يظن الإسلاميون خطأ أنها الوسيلة الصحيحة للتربية هى وسيلة خاطئة". 

عاصم عبد الماجد

وتابع عبد الماجد: "كيف تفسر أن القنوات الإسلامية ومعها قناة مصر 25 المعبرة عن الإخوان فشلت أمام القنوات الأخرى قبل 30 يونيو، وقنوات الإخوان فى إسطنبول فى الفترة الحالية فشلت أيضا"، مستطردا: "لا تحدثنى عن فرق الإمكانيات فقد كنت تمتلك ميزانية دولة، فضلا عن ميزانية أكبر حركة إخوانية، ومن يفشل إعلاميا وهو يمتلك كل هذه الإمكانات فالعيب فيه بالتأكيد".

 

 

سخرية فتى الشاطر من دعوات معتز مطر

من بين الاعترافات، هجوم فتى خيرت الشاطر، أحمد المغير على حملة "معتز مطر"، والتى أطلق عليها "اطمن أنت مش لوحدك"، ساخرا من هذه الدعوات، حيث قال فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": حملة "اطمن أنت مش لوحدك والتى الحقيقة والأمانة أنا سخرت منها فى البداية كأنها بتطلب من الناس تصفير وتخبيط بالحلل".

 

عمرو عبد الهادى يفضح أيمن نور ومعتز مطر

كما هاجم عمرو عبد الهادى، الإخوانى الهارب، سياسات أيمن نور مالك قناة الشرق الإخوانية بسبب فشل الحملة التى دعت إليها القناة مؤخرا للهجوم على الدولة المصرية نظرا لصعوبة تنفيذها بل إن كل من يشارك فيها يتعرض لمشكلة كبرى ويقع تحت طائلة القانون.

عمرو عبد الهادى

وأشار عبد الهادى، إلى أن سياسات قناة الشرق جاءت لتوريط المشاركين فى الحملة وتسليمهم للأمن وليس للدفاع عنهم بعدما نادى معتز مطر بالمشاركة فى حملة طرق "الحلل" من النوافذ ثم يقوم ببث هذه الفيديوهات عبر قناة الشرق الإخوانية فى عملية خداع وتضليل أيقن لها الناس.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة