خريطة التوك شو.. مؤسس مبادرة "شجرها" ضيف "كلام ستات" على "ON E".. توفيق عكاشة يرصد تاريخ مصر فى قهر الأعداء بـ"مصر اليوم".. جورج قرداحى يكشف تفاصيل شخصية النصاب فى "الأبواب المغلقة".. ومصممة أزياء بـ4 شارع شريف

السبت، 09 مارس 2019 04:00 م
خريطة التوك شو.. مؤسس مبادرة "شجرها" ضيف "كلام ستات" على "ON E".. توفيق عكاشة يرصد تاريخ مصر فى قهر الأعداء بـ"مصر اليوم".. جورج قرداحى يكشف تفاصيل شخصية النصاب فى "الأبواب المغلقة".. ومصممة أزياء بـ4 شارع شريف شريهان أبو الحسن وجورج قرداحى وشريف مدكور وتوفيق عكاشة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم السبت، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

"كلام ستات" على ON E

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E، اليوم السبت، المهندس عمر الديب مؤسس مبادرة "شجرها".

يبدأ البرنامج فقراته كالمعتاد مع فقرة بيقولك وتعرض عددًا من الأخبار الطريفة، منها "الحضن يساعد على خفض التوتر"، و"الاستيعاب أثناء النوم!!"، وفى فقرة اسأل الستات المخصصة للإجابة على أسئلة المشاهدات والمشاهدين، يتناول موضوعات "زوجى يفضل زوجة ابنه علىَّ" و"أصحابى يسخرون منى لأنى أذاكر كثيرًا".

وفى الفقرة الأخيرة يستضيف البرنامج، شيماء شكرى مدربة رقص معاصر، ومحمود فرحات راقص من ذوى القدرات الخاصة.

"كلام ستات" تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدي كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E من السبت إلى الأربعاء.

 

"مصر اليوم" مع توفيق عكاشة

يواصل برنامج "مصر اليوم" متابعة أبرز المستجدات على الساحة المحلية والإقليمية والعالمية، وذلك اليوم السبت، مع الإعلامى توفيق عكاشة، على فضائية "الحياة".

ويتناول الإعلامى توفيق عكاشة عظمة وقوة مصر وجيشها العظيم عبر التاريخ، مستعيدًا مشهد هزيمة الجيش المصرى لنظيره التركى على يد محمد على باشا ووصول الجيش المصرى إلى أبواب الآستانة التركية، مذكرًا أردوغان بذلك، مطالبًا إياه وأتباعه فى قطر بقراءة التاريخ ومعرفة من تكون مصر ومن يكونون هم.

ويرصد عكاشة الانطلاقة الروسية الصينية فى مواجهة القوة العظمى الأمريكية وحلفائها فى أوروبا وحول العالم، ويركز على كيفية تحقيق الانطلاقة الروسية الصينية وتمكن هذا الثنائى من مجابهة القوة والهيمنة الأمريكية التى توسعت بعد الحرب العالمية الثانية.

ويسلط عكاشة الضوء على الأوضاع فى فنزويلا التى أصبحت على مشارف الحرب، لأن أمريكا وحلفاءها ينتظرون شرارة التدخل، فى حين أن روسيا والصين تحذران وتترقبان المشهد، وكذلك يتناول البرنامج ما يحدث فى أوروبا التى تواجه مستقبل مجهول فى ظل انقسامات داخلية، وصراع وتكتلات عالمية.

ويلقى عكاشة الضوء على الوضع العالمى المتوتر، والذى يشهد أكبر حالة من الفوضى وسباق التسلح والصراع منذ الحربين العالميتين الأولى والثانية.

 

"الأبواب المغلقة" على "ON E"

يتناول الإعلامى جورج قرداحى، "شخصية النصاب"، وذلك خلال حلقة اليوم السبت، من برنامج "الأبواب المغلقة"، الذى يعرض عبر قناة "ON E"، فى تمام الساعة الحادية مساء.

ويكشف "قرداحى"، تفاصيل جريمة بطلها المكر والدهاء، فحينما تجتمع الظروف الصعبة مع شخص ضعيف ومحتاج، وبذلك تحدث جريمة نصب مكتملة الأركان.

ويرصد جورج قرداحى خلال الحلقة، الدراما المثيرة التى تسكن فى تفاصيل هذه القضية،  وكيف نفذ النصاب خططه.

برنامج "الأبواب المغلقة"، يقدمه الإعلامى جورج قرداحى، كل يوم السبت من كل أسبوع، عبر قناة "ON E"، فى تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 

 "4 شارع شريف" مع شريف مدكور

يستضيف برنامج "4 شارع شريف"، الذى يقدمه الإعلامى شريف مدكور، مساء اليوم السبت، على شاشة قناة الحياة، فى فقرة المطبخ الشيف أميرة فهمى، لتقديم مجموعة من الأطعمة المختلفة على الهواء مباشرة، ويتحدث عن مدينة "ريو دي جانيرو" البرازيلية، فى فقرة "هنلف الدنيا" مع الدكتور على القريعى، وفقرة فاشون شو يستضيف البرنامج، مصممة الأزياء، رغدة بشر، لتقديم مجموعة من التصميمات الجديدة من الأزياء.

برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الرابعة عصرًا على شاشة قناة الحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة