أخبار ريال مدريد اليوم عن نجاح زيدان فى سياسة التدوير ضد سيلتا وهويسكا

الإثنين، 01 أبريل 2019 12:01 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن نجاح زيدان فى سياسة التدوير ضد سيلتا وهويسكا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد ، فى تطبيق سياسة المداورة مع النادى الملكى فى أول اختبارين له بالدورى الإسبانى بعد عودته للقيادة الفنية بالولاية الثانية خلفاً للمدرب سانتياجو سولارى.

زيدان ينجح فى سياسة المداورة مع ريال مدريد
 

ريال مدريد
ريال مدريد

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زيدان طبق سياسة المداورة فى أول مباراتين له بعد العودة لتدريب ريال مدريد، ومنح الفرصة لـ19 لاعباً خلال مباراتى سيلتا فيجو وهويسكا بالجولتين الـ28 والـ29 على الترتيب بمسابقة الليجا.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان نجح فى الوصول إلى أهدافه وإظهار تأثيره بكرسى تدريب ريال مدريد بعد العودة ضد سيلتا وهويسكا على ملعب "سانتياجو سولارى" من خلال تطبيق سياسة التدوير، حيث خطف فوزين معنويين لبدء إعادة الثقة للميرنجى من جديد بعد فترة من الاهتزاز وتذبذب المستوى الفنى.

وكان فريق ريال مدريد قد تغلب على سيلتا فيجو 2-0 بالجولة الـ 28 من الدورى الإسبانى ثم فاز على هويسكا 3-2 بالجولة الـ29 مساء أمس الأحد.

أهداف ريال مدريد ضد هويسكا 
 

 

نجح فريق ريال مدريد فى تحقيق فوز قاتل على نظيره هويسكا 3-2 خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى ختام منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدورى الإسبانى.

وتقدم هويسكا مبكرا فى الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق اللاعب خوان كاميلو هيرنانديز الذى تلقى عرضية أمام المرمى ليسددها مباشرة فى الشباك.

وجاء هدف التعادل فى الدقيقة 25 عبر إيسكو ألاركون، من خلال كرة عرضية أمام الشباك الخالية ليسجلها بسهولة فى المرمى.

وفى الشوط الثاني سجل دانى سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد الهدف الثانى للملكى من عرضية كريم بنزيما أمام المرمى فى الدقيقة 62، وتعادل شابيير إتشيتا فى الدقيقة 74 .

وفى الدقيقة 88 سجل الفرنسي كريم بنزيما هدفا قاتلا لريال مدريد ليقود به الفريق الملكى لتحقيق فوزا مثيرا.

وبهذه النتيجة يحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بينما يحتل هويسكا المركز الأخير برصيد 22 نقطة، علماً بأن برشلونة يتصدر برصيد 69 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة