أكرم القصاص - علا الشافعي

"المنزل الخطأ يا مغفل"..فيديو للص يتعرض للضرب بعد اقتحامه منزل ببندقيه

الأربعاء، 10 أبريل 2019 03:00 م
"المنزل الخطأ يا مغفل"..فيديو للص يتعرض للضرب بعد اقتحامه منزل ببندقيه اللص اقتحم منزل ببندقيه لسرقة أموال ومخدرات
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن صاحب أحد المنازل فى ولاية أيداهو الأمريكية، من منع متسلل مسلح حاول سرقته صباح أحد أيام شهر فبرايرالماضي، فى مشهد التقطته عدسة كاميرات المراقبة، والذى يبدو صادماً ومفاجئاً قد لا يتكرر كثيراً، وأظهر الفيديو صاحب المنزل "كاش شاميل"، يقاتل المشتبه به، بعدما اقتحم منزله حاملاُ سلاح، بينما هرعت زوجته "إيزابيل آلن"، إلى الهاتف من أجل إبلاغ الشرطة.
 
وظهر المشتبه به فى الفيديو، يحمل بندقيته ويوجهها إلى "كاش"، ويصرخ فى وجهه بألفاظ بذيئة "اجلس الآن"، لكن بدلاً من الجلوس، قرر صاحب المنزل أن يهجم على الدخيل الغاضب، ويتشابك الاثنان بالأيدى فى محاولات كل منهما الحصول على السلاح، ويبدأ اللص فى التراجع قائلاً "ما هذا يارجل"، ليرد عليه صاحب المنزل :"أنه المنزل الخطأ أيها المغفل"، ويهرب بعدها المشتبه به إلى خارج المنزل.
 
 
وفقا لموقع East Idaho News، اعتقلت الشرطة المتسلل ويدعى إدى ووكر، البالغ من العمر 28 عامًا، على مقربة من المنزل، عندما وصلوا إلى مكان الحادث بعد حوالى 10 دقائق من استدعاء إيزابيل لهم، وزُعم ووكر للسلطات أنه كان يقابل شخصًا ما في المنزل، ولكن بعد ذلك قفز عليه خمسة رجال عندما وصل، واعترف لاحقا أنه كان يحاول اقتحام وسرقة المنزل ، وفقا لوثائق المحكمة.
 
12074542-6905221-image-m-20_1554852145259
اللص يقتحم المنزل حالاً سلاحه
تم العثور على ووكر داخل سيارته مع جروح متعددة في وجهه ورأسه، وعثرت الشرطة على مسدس محمّل وسكين وثلاث خزائن، وقال للشرطة إنه يتخذ قرارات سيئة فى الآونة الأخيرة، واعترف بأنه ذهب إلى هذا المنزل، ودخل عنوة بقصد سرقة المخدرات والمال من سكانه، لإنه كان يعرف أن لديهم مخدرات هناك.
 
المشتبه به
المتسلل إدى ووكر بعدما اعتقلته الشرطة
ويُقال إن ووكر عاد إلى المنزل لاستعادة البندقية بعد المشاجرة الأولى مع "كاش"، لكن صاحب المنزل رفض وهدده بالمسدس الخاص به، قائلاً له:"أخبر من أرسلك أنك ستموت".
 
وعثرت الشرطة فى مكان الحادث، على أدوات مخدرات وحقيبة تحتوى على 34 جرامًا من الماريجوانا، لكن الشرطة أخبرت الزوجين أنه لن يتم توجيه الاتهام إليهما ولكن سيتم مصادرة المواد، وفقًا لما نشره موقع "Post Register".
 
صاحب المنزل والتسلل يتقاتلان
صاحب المنزل والتسلل يتقاتلان
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة