أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد 8 سنوات من الزواج.. امرأة تكتشف 47 طفلا لزوجها.. فهل تنفصل عنه؟

الأربعاء، 10 أبريل 2019 11:00 ص
بعد 8 سنوات من الزواج.. امرأة تكتشف 47 طفلا لزوجها.. فهل تنفصل عنه؟ التبرع بالحيوانات المنوية يهدد الحياة الزوجية
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 8 سنوات من الزواج وإنجابها طفلا، اكتشفت امرأة أن لدى زوجها 47 طفلا آخرين، الأمر الذى جعلها فى حيرة من أمرها، ودفعها لأن تسأل العديد من صديقاتها، إذا ما كانت تنفصل عن زوجها، أم تستمر فى العيش معه.

تفاصيل الواقعة، كشفت عنها الزوجة، ورفضت ذكر اسمها، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور"، التى أشارت إلى أن الزوجة، بعد 8 سنوات من الزواج، أنجبت خلالها طفلا، فكرت فى أن تنجب طفلا آخر، وعندما تحدثت مع زوجها فى هذا الشأن، أخبرها أنه يتبرع بـ"الحيوانات المنوية" الخاصة به، لأحد المراكز الطبية.

حيوانات منوية
حيوانات منوية

وتقول الزوجة حينما سمعت ذلك، لم أدقق كثيرا، واعتقدت أنه ربما يكون هناك طفلين من خلال عملية التبرع بالحيوانات المنوية، لكننى فى اليوم الثانى، عندما سألته، أخبرنى أن آخر رقم علمه من المركز، وفقا لعدد المرات التى تبرع فيها بالحيوانات المنوية بلغ 47 طفلا.

التبرع بالحيوانات المنوية
التبرع بالحيوانات المنوية

وتساءلت الزوجة "هل سأكون سببا فى هدم الحياة الزوجية لأننى عندما علمت بالأمر منذ البداية لم أهتم بعدد المرات التى قام فيها بالتبرع بعدما أخبرنى، من الواضح أن خطئى هو عدم السؤال عن عدد المرات.. لكن 47 !!".

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

وتابعت الزوجة: "لا أستطيع التوقف عن التفكير فى جميع المشاكل التى سيحدثها هذا عندما نشيخ.. إذ يحق لجميع الأطفال قانونًا الحصول على كل التفاصيل الخاصة بهم عندما يبلغون 18 عامًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة