سيطرى على غضبك.. إزاى تكونى استروينج ومان فى7 خطوات

الأربعاء، 10 أبريل 2019 07:00 ص
سيطرى على غضبك.. إزاى تكونى استروينج ومان فى7 خطوات إزاى تكونى أستروينج وومان -ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجب على الفتاة أن تتعلم كيف تواجه مشاكلها بنفسها من خلال زيادة ثقتها بنفسها وتتعلم بعض المهارات التى تساعدها فى ذلك، وغيرها من النصائح التى يجب أن تتبعها حتى تستحق لقب "استروينج ومان"، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " wikihow ".

نصائح لتصبحي فتاة قوية :

- يجب على الفتاة أن تؤمن بمقولة "العقل السليم فى الجسم السليم"، والتى يجب أن تطبقها من خلال الحرص على ممارسة التمارين الرياضية المختلفة التى تساعد على تقوية الجسم بالإضافة إلى الحصول على العديد من الفوائد الصحية.

- الحرص على تناول الأطعمة التى تحتوى على عناصر غذائية هامة من فيتامينات وبروتينات مثل "اللحوم، السمك، البيض، المكسرات، وغيرها " والتى تساعد على  بناء كتلة العضلات، بالإضافة إلى تناول الفواكه والخضراوات التى تمنح الجسم الفيتامينات والمعادن .

أستروينج وومان (1)
 

- الحصول على ما لا يقل عن 8 ساعات من النوم، حتى يستعيد جسمك حيويته ونشاطه من جديد.

- أخذ فترات راحة من الجلوس على الكمبيوتر،  لمدة دقيقتين لتمتد ساقيك، فهو جيد لصحتك ويمكن أخذ الاستراحة بشرب كوب من الماء، أو تناول الطعام أو حتى الجلوس للدردشة مع بعض أفراد العائلة، مما هو مفيد لعينيك وعضلاتك وعقلك أيضاً.

أستروينج وومان (2)
 

- يجب على الفتاة أن تحرص على التفوق فى الدراسة حتى يصبح لها شأن فى المجتمع، بالإضافة إلى قراءة بعض الكتب فى المجالات المختلفة، والاطلاع على كل ماهو جديد.

- يجب أن تتعلمى السيطرة على غضبك من خلال الاتجاه لبعض الحيل مثل ممارسة رياضة المشى، والتمارين الرياضية، والقراءة، وغيرها من الطرق التى تساعدك على تهدئة أعصابك.

أستروينج وومان (3)
 

- قضاء بعض الوقت مع الأشخاص يجعلونك تشعرين بالاطمئنان والراحة بالإضافة إلى تكوين صدقات جديدة مع أشخاص إيجابيين يساعدونك على تغير شخصيتك للأفضل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة