هوس التصوير أم قوة الأمومة.. مصورة فوتوغرافية تتحدى آلام المخاض لتوثيق الثوانى الأولى لطفلها الأول فى الحياة بنفسها.. ميجان ماتيوزر: "الدفعة الأخيرة" كانت إشارة الطبيب لبدء تنفيذ ما حلمت به.. صور

الأربعاء، 10 أبريل 2019 10:15 م
هوس التصوير أم قوة الأمومة.. مصورة فوتوغرافية تتحدى آلام المخاض لتوثيق الثوانى الأولى لطفلها الأول فى الحياة بنفسها.. ميجان ماتيوزر: "الدفعة الأخيرة" كانت إشارة الطبيب لبدء تنفيذ ما حلمت به.. صور مصورة فوتوغرافية تتحدى آلام المخاض وتوثق لحظة ولادة طفلها الأول
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل هوس التصوير؟ أم قوة الأمومة؟.. هذا ما فعلته ميجان ماتيوزر، التى وثقت لحظة ولادتها لابنها الأول، بالتقاط العديد من الصور الفوتوغرافية بنفسها أثناء الولادة، ما فعلته ميجان ماتيوزر، البالغة من العمر 29 عاماً، أنها قامت بموازنة الكاميرا على بطنها، لالتقاط الصور الأولى لطفلها، وللحظة دخوله إلى العالم.

مصورة فوتوغرافية تتحدى آلام المخاض لتوثيق الثوانى الأولى لطفلها الأول  (1)
مصورة فوتوغرافية تتحدى آلام المخاض لتوثيق الثوانى الأولى لطفلها الأول

 

وضعت ميجان ماتيوزو، من هامبورج، نيويورك، ابنها الأول، فى الأسبوع الماضى، وكانت مصممة على تنفيذ ذلك بنفسها، لتظهر اللحظة التى أخذ فيها ابنها، ايستون، أنفاسه الأولى.

شاركت ميجان ماتيوزر، العديد من الصور مع الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعى، وكشفت كيف التقطت الصور بنفسها بينما تضع طفلها، وتقول ميجان ماتيوزو، أنها أرادت أن تلتقط اللحظة التى أخذ فيها ابنها أنفاسه الأولى من منظورها وهى مستلقية على السرير فى المستشفى أثناء المخاض.

 

مصورة فوتوغرافية تتحدى آلام المخاض لتوثيق الثوانى الأولى لطفلها الأول  (2)
مصورة فوتوغرافية تتحدى آلام المخاض لتوثيق الثوانى الأولى لطفلها الأول

 

وعلى الرغم من وجود العديد من الأصدقاء الذين عرضوا التقاط الصور لها، إلا أنها كانت شديدة التصميم على أنها تريد أن تؤخذ الصورة من زاوية فقط يمكنها التقاطها بها.

وقالت ميجان ماتيوزر: "لقد أردت صورة واحدة وسيكون من وجهة نظرى ما أراه: أنفاسى الأولى لدى ابنى وما يراه فى العالم.. لقد قالوا جميعهم أنهم اعتقدوا أننى مجنونة".

وحرصًا منها على التقاط الصور بنفسها، أكدت ميجان ماتيوزر أنها مستعدة جيدًا عندما وصلت اللحظة الخاصة، لافتة إلى أنها قبل لحظة المخاض، قامت بضبط إعدادات الكاميرا لتناسب إضاءة غرفة المستشفى.

مصورة فوتوغرافية تتحدى آلام المخاض لتوثيق الثوانى الأولى لطفلها الأول  (3)
مصورة فوتوغرافية تتحدى آلام المخاض لتوثيق الثوانى الأولى لطفلها الأول

 

وأشارت ميجان ماتيوزر إلى أنه بعد مرور ما يقرب من ساعة فى عملية المخاض، قال لها الطبيب: "يجب أن تكون هذه هى الدفعة الأخيرة"، موضحة: فى هذه اللحظة وضعت ذقنى على صدرى، وقمت بموازنة الكاميرا على بطنى، وبدأت فى التقاط الصور".

وعلقت ميجان ماتيوزر على ما قيل لها، حول إصرارها هى على التقاط الصور بنفسها: "لقد ذهب الألم. إنه ابنك، إنه طفلك. رؤيته.. لا أستطيع وصف الشعور".

 

ميجان ماتيوزر وزوجها (1)
ميجان ماتيوزر مع زوجها اثناء الحمل

 

كما توضح ميجان ماتيوزر أن الصور الفوتوغرافية التى أثارت الإعجاب هى فى الحقيقة توثق الثوانى القليلة الأولى للمولود الجديد أثناء ولادته".

ووصفت ميجان ماتيوزر، لحظة توثيق رؤيتها لطفلها فى أول صورة بأنها تشبه "لحظة سيمبا" - فى إشارة إلى مشهد فى ديزنى "الملك الأسد".

 

ايستون ابن المصورة الفوتوغرافية ميجان ماتيوزر
ايستون ابن المصورة الفوتوغرافية ميجان ماتيوزر
 
ميجان ماتيوزر وزوجها (2)
ميجان ماتيوزر وزوجها 

 

وأوضحت ميجان ماتيوزر أنها بعدما قامت بالتقاط الصور، أعادت الكاميرا إلى زوجها حتى تتمكن من حمل الطفل، مؤكدة أنها سعيدة لأنها نفذت ما أرادته خاصة وأنها تقدر الصور الثمينة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة