أكرم القصاص - علا الشافعي

أب يستغيث بوزارة الصحة لإجراء عملية جراحية لرضيع

الخميس، 11 أبريل 2019 07:49 م
أب يستغيث بوزارة الصحة لإجراء عملية جراحية لرضيع وزيرة الصحة
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل  محمد عمر على والد الطفل "سامح " من مدينة جمصة التابعة لمحافظة دمياط، استغاثة لوزيرة الصحة لعلاج طفله البالغ من العمر7 شهور من مشاكل بالقلب، ويحتاج  لعملية قلب مفتوح.
 
 
قال القارئ عبر رسالتة لصحافة المواطن: "رزقت بطفل عمره 7  أشهر ولديه بعض المشاكل فى القلب ونصح الأطباء بضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة فى القلب فبناء عليه توجهت بالطفل إلى هيئة التأمين الصحى، وقاموا بتحويله منذ 4 أشهر إلى مستشفي الأطفال الجامعي بالمنصورة وقام الأطباء هناك بوضع ابنى على قوائم الانتظار بالرغم من إخبارى من قبل الطبيب أن حالة ابنى حرجه وخطيرة لكن هذه هى الإجراءات".
 
للتواصل مع الحالة:

01023224229

 
 
تقرير
تقرير

قرار اللجنة
قرار اللجنة
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصوروالفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة