لو بتعانى منها.. 4 نصائح هتساعدك تحلى مشاكل البشرة الدهنية

الخميس، 11 أبريل 2019 02:00 م
لو بتعانى منها.. 4 نصائح هتساعدك تحلى مشاكل البشرة الدهنية العناية بالبشرة الدهنية
سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تعانى من بشرتك الدهنية وتحتاجى لبعض النصائح التى يمكن أن تساعدك على التخلص منها نهائيًا، حيث كصرة ظهور حب الشباب، فضلًا عن المظهر الدهنى الذى تبدو عليه طوال الوقت، نقدم لكِ بعض النصائح الطبيعية التى يمكنها مساعدتك فى التخلص من هذه المشكلات، وذلك نقلًا عن موقع "live wall".

لازم تهتمى بتنضيف بشرتك

552633

احرصى على تنظيف بشرتك يوميًا مستخدمة غسول الوجه ذو التركيبة الخالية من الزيوت، وأيضًا المناسبة لنوعية بشرتك، وتلعب هذه الخطوة دورًا أساسيًا فى القضاء على الأوساخ والشوائب التى تتزايد مع البشرة الدهنية مسببة انسداد المسام، ومن ثم إفراز نسبة أكبر من الدهون والتى تكون سببًا رئيسًا فى ظهور الحبوب.

رطبى بشرتك

2144541

من الضرورى جدًا أن تحافظى على ترطيب بشرتك الدهنية يوميًا مستخدمة الكريم المرطب المناسب لها، ويجب أن نوضح هنا الدور السلبى الذى يلعبه جفاف البشرة الدهنية إذ يحفز إفراز نسبة أكبر من الدهون التى تسد بدورها المسام وتحد من جاذبية البشرة ونضارتها.

احرصى على تناول أكل صحى ومتوازن

59868968

ركزى على تناول الأكلات الصحية خصوصًا الفواكه والخضروات، مع التركيز على شرب المياه وتفادى قدر الإمكان تناول الأكلات الغنية بالتوابل والدهون التى تعزز عملية إفراز بشرتك للدهون، وننصحك أيضًا بتناول الأكلات الغنية بالفيتامين "أ" مثل الجزر والبطاطا الحلوة.

عليك استشارة طبيب الجلدية

5585959

فى حال لم تلاحظى التحسن المطلوب بعد تطبيق الخطوات المذكورة أعلاه، لا تترددى فى استشارة طبيب الجلدية الذى سيصف لك الكريمات المناسبة أو الخطوات المناسبة لك للتخلص من بشرتك الدهنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة