أكرم القصاص - علا الشافعي

ما حقيقة خيانة وليام لزوجته كيت ميدلتون؟.. محامو الأمير يهددون

الجمعة، 12 أبريل 2019 11:00 ص
ما حقيقة خيانة وليام لزوجته كيت ميدلتون؟.. محامو الأمير يهددون الامير وليام وكيت ميدلتون تحمل طفلها لويس
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد محامو الأمير وليام، دوق كامبريدج، باتخاذ إجراءات صارمة ضد وسائل إعلام بريطانية، بسبب التقارير الصحفية التى تزعم أنه كان على علاقة غرامية بينما كانت كيت ميدلتون، زوجته، حاملاً فى طفلها الثالث.
 
وأرسل محامون مكتب محاماة Harbottle and Lewis فى لندن، الذين مثلوا العائلة المالكة من قبل رسالة إلى مؤسسات صحفية بريطانية، يهددون باتخاذ إجراء قانونى إذا رددت القصص عن هذه الشائعات، وفقًا لصحيفة Daily Beast.
 
غلاف الصحيفة
غلاف الصحيفة
 
وقالوا فى الرسالة، "بالإضافة إلى كون هذه القصص كاذبة ومدمرة للغاية، فإن نشر تكهنات خاطئة فيما يتعلق بالحياة الخاصة لعملائنا يشكل أيضًا خرقًا لخصوصيته، وفقًا للمادة 8 من الاتفاقية الأوروبية لحقوق الإنسان". 
 
وكانت صحيفة In Touch Weekly أول من نشر قصة خيانة الأمير وليام لزوجته كيت على الصفحة الأولى للجريدة، فى أحدث إصدار لها، مدعية أن ويليام خدع كيت وأقام علاقة غرامية مع إحدى صديقاتها، وتدعى "روز هانبرى"، فى الفترة التى كانت زوجته كيت حاملًا فى أصغر طفل لها "لويس".
 
prince-william-rose-hanbury-suspected-affair-ftr
روز هانبرى والأمير وليام
 
وقالت الصحيفة، نقلاً عن مصدر رفض ذكر اسمه، إن كيت واجهت زوجها على الفور بمجرد سماعها هذه القصة، لكن وليام ضحك على الفور قائلاً، إنه لم يفعل ذلك"، بينما ذكرت صحيفة Daily Beast أن جايلز كورين، الكاتب المعروف فى صحيفة التايمز اللندنية، كتب تغريده حول هذه القضية المزعومة، وسرعان ما حذفها بعد ضغط من القصر الملكى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة