أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو: "كلام ستات" يكشف عن أحدث صيحات التكنولوجيا فى صناعة الديكور.. توفيق عكاشة يوضح العلاقة بين أحداث السودان والجزائر بـ"مصر اليوم".. جورج قرداحى يكشف تفاصيل جريمة سرقة بـ"الأبواب المغلقة"

السبت، 13 أبريل 2019 05:36 م
خريطة التوك شو: "كلام ستات" يكشف عن أحدث صيحات التكنولوجيا فى صناعة الديكور.. توفيق عكاشة يوضح العلاقة بين أحداث السودان والجزائر بـ"مصر اليوم".. جورج قرداحى يكشف تفاصيل جريمة سرقة بـ"الأبواب المغلقة" برنامج كلام ستات وتوفيق عكاشة وجورج قرداحى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم السبت، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.


 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:
 

كلام ستات على ON E
 

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر قناة ON E، مساء اليوم السبت، المهندس محمد طلعت، مصمم الديكور، للحديث عن أحدث صيحات التكنولوجيا فى صناعة الديكور وأهم التصميمات الحديثة.

 

وفى الفقرة الثانية، تستضيف مذيعات البرنامج، البلوجر رغد سمير، والقرد سولي، والتى تنشر فيديوهات مضحكة مع القرد على "السوشيال ميديا".

 

برنامج "كلام ستات" تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر قناة ON E، من السبت إلى الأربعاء.

 

مصر اليوم مع توفيق عكاشة
 

يواصل الإعلامى توفيق عكاشة، فى برنامجه "مصر اليوم"، المذاع على قناة "الحياة" اليوم السبت، كشف كواليس وتفاصيل المؤامرة التى تستهدف الشعب المصرى العظيم وقيادته السياسية، ويسلط الضوء على مستجدات الأزمة الجزائرية المشتعلة منذ أكثر من شهرين، ويكشف أن الموقف الشعبى فى الجزائر والسودان مختلف رغم تشابه الظروف ووحدة المطلب.

 

ويتناول عكاشة ما تمر به الجزائر من أزمة كبرى مفتعلة، وهو نفس المشهد الذى يتكرر هذه الأيام فى السودان بعد إبعاد الرئيس عمر البشير والتحفظ عليه من القوات المسلحة، وهى الآن فى مفترق طرق ولن يحميها سوى شعبه، ويسرد كيف تتصاعد الأزمة الجزائرية رغم إعلان رئيس مجلس الأمة رئيسًا انتقاليًا، متناولًا موقف الشارع الذى يرفض "الباءات الثلاث".

 

ويكشف برنامج "مصر اليوم" كيف تتعرض مصر لمؤامرة كبرى، ودور الإعلام المشبوه الذى يمثل رأس الحربة فيها، فما تم تنفيذه خلال خمس سنوات من عمل وبناء لم يتوقعه أحد بوحدة الشعب وقيادتها، ويتناول ما تتعرض له البلاد خلال الفترة المقبلة من ضغوط خارجية شديدة تستهدف الشعب وقيادته الحكيمة، موضحًا أن مخطط لمحاصرة مصر بالإرهاب فى الدول التى تنتشر فيها الجماعات المتطرفة.

 

ويرصد "عكاشة" حال الاقتصاد المصرى الذى يسير على الطريق الصحيح، مبرزًا شهادات نجاح من المؤسسات والمنظمات الاقتصادية الدولية، مطالبًا الشعب المصرى العظيم بمواصلة العمل والبناء مع القيادة السياسية التى لا تكل ولا تمل من العمل.

 

الأبواب المغلقة مع جورج قرداحى
 

يكشف الإعلامى جورج قرداحى تفاصيل جريمة سرقة، أثارت ضجة فى المجتمع المصرى، وذلك ببرنامج "الأبواب المغلقة" خلال حلقة اليوم السبت.

 

 

ويرصد جورج قرداحى خلال الحلقة الدراما المثيرة التى تسكن فى تفاصيل هذه القضية، ما هى الأسرار التى تخفيها الجريمة، ويكشف تفاصيل، من هو الفاعل وكيف خطط لعملية السرقة ونفذها؟

 

برنامج "الأبواب المغلقة" يقدمه الإعلامى جورج قرداحى، كل يوم سبت من كل أسبوع، عبر قناة "ON E"، فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة