اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 14 / 4 / 2019

الأحد، 14 أبريل 2019 11:49 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 14 / 4 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 14 / 4 / 2019  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

ماذا قال لاعبو الأهلي عقب الخروج الأفريقي أمام صن داونز؟

تعاهد لاعبو الأهلى على المنافسة على جميع البطولات التى سيخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما ودّع الفريق بطولة دورى أبطال أفريقيا رسمياً.

وخرج الأهلى من بطولة دورى أبطال أفريقيا رسمياً أمس، السبت، عقب الفوز بهدف "يتيم" على صن داونز الجنوب أفريقى ببرج العرب، فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث سبق وخسر الأهلى بخماسية نظيفة فى لقاء الذهاب.

وحرص لاعبو الأهلى على التحدث مرتين عقب مباراة صن داونز الجنوب أفريقى أمس، السبت، ببرج العرب واتفقوا على ضرورة الاعتذار للجماهير عقب الخروج الأفريقى، وهو ما أظهرته كاميرا التليفزيون

وليد سليمان يغادر إلى ألمانيا للاطمئنان على إصابته

غادر وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، القاهرة صباح اليوم متوجهاً إلى ألمانيا للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلى الخاص للاعب وتعافيه من الإصابة فى الرباط الداخلى للركبة والتى تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائرى في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

لاسارتى يجتمع مع معاونيه لتحديد برنامج الاستعداد للقاء بيراميدز

يعقد مارتن لاسارتى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مهمة مع جهازه المعاون غدًا، الاثنين، قبل انطلاق المران المسائى؛ من أجل الحديث عن كافة الترتيبات الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل فى إطار منافسات الدورى العام.

طبيب الأهلى يحدد برنامج تأهيل كريم نيدفيد

حدد الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس الهيئة الطبية بالنادى الأهلى، البرنامج العلاجي والتأهيلى الذى سيخضع له كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، بعد عرضه عليه أمس للاطمئنان على إصابته وتحديد كافة الأمور المتعلقة بتأهيل وعلاج اللاعب خلال الفترة المقبلة.
 
رافق خالد محمود، طبيب الأهلي، سعد سمير مدافع الفريق فى رحلته العلاجية إلى ألمانيا صباح اليوم؛ للخضوع لفحوصات طبية بعد إصابته بجزع فى الرباط الداخلى والخارجى للركبة وقطع جزئى فى الرباط الصليبى الخلفى، والتى يغيب على إثرها لمدة 3 أشهر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة