أكرم القصاص - علا الشافعي

ساري: هدف محمد صلاح قضى على آمال تشيلسي

الأحد، 14 أبريل 2019 08:32 م
ساري: هدف محمد صلاح قضى على آمال تشيلسي ليفربول ضد تشيلسى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي بأداء فريقه رغم الهزيمة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدفا ليفربول عن طريق ساديو ماني ومحمد صلاح، ورفع ليفربول رصيده إلى 85 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أقل، أما تشيلسي فتجمد رصيده عند 66 نقطة، في المركز الرابع.

وقال ماوريسيو ساري في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، "قدمنا مباراة جيدة، لم نكن محظوظين، هدف محمد صلاح جاء في توقيت غير مناسب بالنسبة لنا، ثم أهدرنا 3 فرص أمام المرمى اثنين من هازارد وثالثة من هيجواين".

أضاف مدرب تشيلسي، "ليفربول من أفضل أندية أوروبا في الوقت الحالي، خطتنا في المباراة كانت تعتمد على الوصول لأخر 20 دقيقة بدون تلقي اي اهداف، ليفربول سيندفعون لانهم بحاجة للفوز وتتوفر المساحات لكن هذا لم يحدث مع الاسف".

تابع، "من الصعب الان تعويض الفجوة مع مانشستر سيتي وليفربول، هم في مستوى اخر، نحتاج لعام اخر لكي نصل إلى مستوى الفريقين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة