شاهد.. "مباشر قطر": الجزيرة تحرض الفتيات السعوديات على الهروب من أسرهن

الأحد، 14 أبريل 2019 01:28 ص
شاهد.. "مباشر قطر": الجزيرة تحرض الفتيات السعوديات على الهروب من أسرهن فيديو قناة الجزيرة المحرض على هروب الفتيات السعوديات من أسرهن
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إنه لا تزال الأبواق الإعلامية لتنظيم الحمدين تمارس السياسة التي يأمرها بها نظامها، والتي تستهدف دول المقاطعة العربية وعلى رأسها السعودية، حيث اعترفت قناة الجزيرة القطرية بارتكابها جرمًا أخلاقيًا في حق المملكة العربية السعودية، من خلال إنتاج مقطع فيديو يدعو الفتيات السعوديات القاصرات لمغادرة بيوت آبائهن.

وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية: "الفيديو الذي استخدم الرسوم الكرتونية يشرح طريقة الهرب من البيوت بالنسبة للفتيات القاصرات، من خلال استعراض قصة فتاة سعودية موجودة مع عائلتها في دولة أوروبية.. عقب نشر الفيديو، هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في تغريدات على تويتر تحت عنوان "قطر تحرض السعوديات على الهرب"، متهمين القناة بارتكاب جرم في حق المجتمع الخليجي عمومًا، والعادات والتقاليد السعودية على وجه الخصوص.

 

وشدد التقرير على أن الفيديو الذى عرضته قناة الجزيرة وقامت بحذفه مؤخراً تضمن شرح تقصيلى للطريقة التى يمكن أن تهرب بها الفتيات القاصرات من أسرهن، مشيراً إلى أن هذا الفيديو يدل على مدى انحطاط النظام القطرى وأن نهايته باتت قريبة الأمر الذى جعله يتخبط فى أفعال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة