أكرم القصاص - علا الشافعي

موقف رائع من كلب أنقذ أصحابه من الموت.. اعرف الحكاية؟

الأحد، 14 أبريل 2019 05:00 م
موقف رائع من كلب أنقذ أصحابه من الموت.. اعرف الحكاية؟ الكلب تشارلى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بينما كان أصحاب اليخت فى نوم عميق صباحا، كانت النيران تلتهم قاربهم، ليبدأ كلبهم تشارلى بالنباح وإيقاظهم من النوم، حتى تمكنوا الفرار من القارب، ليكون سببا وراء نجاتهم.

كلب أنقذ أصحابه من الموت (1)
 

يبلغ صاحب القارب 64 عاما، وزوجته 53 عاما، نائمين على يختهما عندما اشتعلت النيران فيه فى تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا، بدأ كلبهم البطل والذى يدعى تشارلى، آيضا على متن القارب، والذى قام بالنباح حتى استيقظ اصحابه عندما اكتشف الحريق، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

كلب أنقذ أصحابه من الموت (2)
 

وقالت شرطة كوينزلاند  فى دولة أستراليا عبر بيان لها على الإنترنت، إن لم يقم الكلب بتحذيرهم من نشوب النيران، قد لا يكونوا استيقظوا فى الوقت المناسب وتمكنوا من الهرب.

كلب أنقذ أصحابه من الموت (3)
 

وتمكنت الشرطة وخدمات الطوارىء فى اطفاء الحريق فى الوقت المناسب، وتم اسعاف الزوجين حيث استنشقوا الدخان فى ميناء بريسبان، وقال مسئول من الشرطة، أن الزوجين كانا محظوظين للفرار دون أن يصاب أحدا بأذى، ولكن الشرطة مازلت غير متأكدة من سبب الحريق.

كلب أنقذ أصحابه من الموت (4)
 

وأضاف:"لأنهم كانوا مستعدين جيدًا ولديهم معرفة مسبقة بقاربهم، فقد نزلوا من على متنها بسرعة وفعالية لإنقاذ حياتهم، سمعوا نباح الكلب وما سببه من ضوضاء، ونهضوا لرؤية فى المطبخ، وقاموا على الفور بإجلاء السفينة وذهبوا إلى يخت قريب وأبلغوا السلطات".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة