أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير ليفربول يقلدون احتفال اليوجا للنجم محمد صلاح .. صور

الإثنين، 15 أبريل 2019 03:13 ص
جماهير ليفربول يقلدون احتفال اليوجا للنجم محمد صلاح .. صور الجماهير تقلد احتفال محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادته دائما يفاجئنا بما هو غير متوقع، حيث إحرازه أهدافا فى توقيتات غريبة من زوايا تبدو للبعض أنها مستحيلة ولكن "مو" أو محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر تتغلب موهبته على كل ما هو مستحيل وصعب ليتحول واقعا ملموسا، مثلما ما فعله اليوم لأول مرة فى ملاعب كرة القدم حيث احتفل بطريقة يفهما جيدا ممارسى اليوجا، عقب إحرازه الهدف الثانى فى شباك تشيلسى. 

يوجا محمد صلاح (1)
 

على غرار أهدافه الرائعة،  فأجأنا النجم محمد صلاح أمس، باحتفال غريبا نوعا ما وغير مألوفا فى ملاعب كرة القدم، ولكن محبى اليوجا سرعان ما دونوا أن ما يفعله "مو" هو عبارة عن ما يعرف بوضع الشجرة ضع الشجرة" أو الـ TreePose، وهى حركة تناسب ممارسى اليوجا المبتدئين والمحترفين.

يوجا محمد صلاح (2)
 

 

لم يتوقف الأمر إلى ذلك الحد بل قام بعض محبى ليفربول وعشاق النجم محمد صلاح بتقليد حركته ونشروا صورهم عبر السوشيال ميديا ، ليضع محمد صلاح أسلوبا خاصا فى الاحتفال مع محبى وجماير الريدز.

يوجا محمد صلاح (3)
 

ويعتبر هدف صلاح فى شباك تشيلسي، أحد أهم الأهداف للفرعون المصرى فى الملاعب الإنجليزية، حيث يواجه صلاح انتقادات منذ بداية هذا الموسم بعدم تسجيله لأهداف فى شباك الفرق الكبرى، كما أن الهدف يدعم حظوظ ليفربول بقوة، فى الحفاظ على فرصته فى الدورى الإنجليزي.

يوجا محمد صلاح (4)
 

 وأحرز محمد صلاح نجم ليفربول، الهدف الثانى لفريقه فى شباك تشيلسى فى المباراة النارية التى تجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد، فى قمة الدورى الإنجليزى، وذلك فى إطار الجولة 34 من مسابقة البريميرليج وكان اللاعب السنغالى ساديو مانى أحرز الهدف الأول فى الدقيقة 51 من عمر المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة