إله المشمش عند الفراعنة

"على" بطل فوتوسيشن "حزلئوم": نفسى مكى يكلمنى.. فيديو وصور

الإثنين، 15 أبريل 2019 08:00 م
"على" بطل فوتوسيشن "حزلئوم": نفسى مكى يكلمنى.. فيديو وصور الطفل على محمد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع الفنان أحمد مكى بتجسيد شخصية حزلئوم أن يحتل قلوب الكثير من المشاهدين نظراً لما تتصف به الشخصية من خفة الظل والمواقف الكوميدية التى تصادفها خلال أحداث فيلم "لا تراجع ولا استسلام"، وأجزاء مسلسل "الكبير أوى"،  مما جعل والدة الطفل "علي" تقوم بتحويل نجلها لشخصية "حزلئوم"، من خلال وضع بعض اللمسات الشخصية من ملابس  ولون شعر برتقالى وغيرها من ملامح الشخصية، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى بـ"فوتوسيشن"، الذى أثار إعجاب الكثير من رواد هذه المواقع وحقق انتشارا واسعا.

الطفل-على-محمد-(1)
 
الطفل-على-محمد-(3)
 

 ويتحدث الطفل على محمد، البالغ من العمر 9 سنوات، عن تجسيده لشخصية حزلئوم فى الصور، قائلاً :"والدتى كانت مشتركة فى إحدى جروبات على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تطرح مسابقة للأطفال، وتعتمد على تقليد المشاهير أو الشخصيات الدرامية الشهيرة، واشتركت فيها بشخصية "حزلئوم"، وبالفعل فازت، مما لفت نظر أحد مصورى الفوتوغرافيا، والذى عرض على والدتى تصوير فوتوسيشن خاص بالشخصية، والذى حقق نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى ".

الطفل-على-محمد-(5)
 
الطفل-على-محمد-(6)

وأضاف على :"استعديت لشخصية حزلئوم بمشاهدة حركاته من خلال فيلم "لاتراجع والاستسلام"، وبدأت أقلد الشخصية مع والدتى حتى تمكنت من تأدية حركاته، وهى شخصية تمتاز بخفة الظل ومحبوبة من الجميع، وأنا بحبها جداً، كما تعملت من الشخصية بعض الصفات منها الثقة بالنفس ".

وأشار على إلى أنه يحب الفنان أحمد مكى ويحرص على مشاهدة أعماله سواء السينمائية أو التليفزيونية، ثم وجه على رسالة للفنان أحمد مكى، قائلاً:"عايز أقوله بحبك..وعايزك تقول رأيك فى الفوتوسيشن ".

الطفل-على-محمد-(7)
 
الطفل-على-محمد-(8)
 

وتحدث الطفل على عن مثله الأعلى وطموحه فى المستقبل، قائلاً :" مثلى الأعلى محمد صلاح، عشان متفوق، وناجح فى لعب الكرة، ومشهور وكل الناس بتحبه، ونفسى لما أكبر أكون مهندس، وأشتغل كمان فى الإذاعة وألعب كرة".

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة