أكرم القصاص - علا الشافعي

نشأت الديهى: "الاستفتاء على تعديل الدستور صفعه على وجه أردوغان وتميم"

الأربعاء، 17 أبريل 2019 08:00 م
نشأت الديهى: "الاستفتاء على تعديل الدستور صفعه على وجه أردوغان وتميم" نشأت الديهى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى نشأت الديهى، إنه يجب على المصريين أن يتذكروا صور الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل بقاء الدولة المصريين، ويشاركون في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة .

 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN" ، اليوم الأربعاء، أن مشاركة المصريين فى الإستفتاء علي الدستور بمثابة تعبير عن مجمل ما حدث فى مصر خلال الفترة الماضية.

 

وأوضح "الديهى": "سنخرس جميع الكلاب التى تنبح ضد مصر من خلال خروجنا للاستفتاء على الدستور، خروجنا يد واحدة وبكثافة في الاستفتاء يمثل رسالة مؤلمة لأهل الشر، ولمن تسول له نفسه أن يعبث بمكدرات هذا الوطن، الاستفتاء بمثابة صفعة على وجه الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، وتميم بن حمد أمير قطر وأذيالهم ".

 

وذكر "الديهى"، أن خروج المصريين فى الاستفتاء كأنهم يقولون لأعداء الوطن خسئتم، قائلا: "خروج المواطنين للاستفتاء بمثابة إعادة تصويت لدولة 30 يونيو".

 

وأشار إلى أن الإعلام البريطاني يشن هجوم شرس ضد الدولة المصرية بسبب التعديلات الدستورية المقترحة، وخاصة موقع "بى بى سى عربى"، مؤكدا أن بي بي سي وغيرهم من وسائل الإعلام البريطانية يمارسون عمل مسموم ضد مصر".

 

واستطرد "الديهي"، قائلا: "بقول للحكومة الإنجليزية عيب عليكم المفروض تكفروا عن ذنوبكم التاريخية في المنطقة زرعتم إسرائيل والإخوان، ومستمرون في الهجوم علي مصر".

 

وفى سياق آخر أشاد، بالأرباح التي حققها القطاع العام بزيادة 52,2% عن العام الماضي ، قائلًا إن هناك عدد من رجال الأعمال قاموا بسرقة أراضي الدولة بحجة إقامة منتجعات ولكنهم قاموا بسرقتها .

 

ووجه "الديهي"، رسالة حادة لرجال الأعمال الذين نهبوا أموال البلد، قائلا: "مش هقول عفا الله عما سلف، كل واحد سرق هيتحاسب، اللي خد حاجة حرام هيرجعها وهيتحاسب برضو".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة