أكرم القصاص - علا الشافعي

المجانين فى نعيم.. أمريكى يقع فى حب "دمية القزم" ويعلن الزواج منها قريبا

الخميس، 18 أبريل 2019 07:00 م
المجانين فى نعيم.. أمريكى يقع فى حب "دمية القزم" ويعلن الزواج منها قريبا جوى والدمية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقول أحد الأمثال الشهيرة "المجانين فى نعيم"، ربما لعدم إدراكهم حقيقة الأمور التى تجرى من حولهم، ولكن ربما تكون  تلك المقولة أيضا تنطبق على أشخاص لا يبدو أنهم مجانين، فى حين أن تصرفاتهم تثبت ذلك، وهو ما ينطبق حرفيا على الأمريكى جوى موريس صاحب الـ 29 عاما.

جورى موريس، من مواليد مطلع التسعينات، نقلت عنه وسائل الإعلام الأمريكية، أنه فى علاقة عاطفية مع troll doll أو "الدمية القزم" الشهيرة، منذ عامين تقريبا، بعد أن اشتراها من أحد المواقع على شبكة الانترنت.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، فإن موريس دائما ما يقع فى حب الدمى، حتى أنه فى سن 10، وقع فى حب بعض الألعاب مثل "مصباح"، و"شاحنة" وأحد التماثيل الخاصة بالهالوين .

الدمية
الدمية

 

جوى والدمية
جوى والدمية

 

ربما يكون كل ما سبق من ضرب المبالغة فى حب الأشياء، ولكن الغريب فى الأمر، أن جوى يتطلع إلى إقامة حفل زفاف فى يوم من الأيام فى فلوريدا .

ويقول:" أدركت أنني انجذب إلى الأشياء عندما كان عمرى 10 أعوام ، حيث أردت أن أصبح صديقًا مع مصباح في المدرسة وأتحدث معه عن يومى، ولكن المعلم تعرف على علاقتنا وأخذ المصباح منى، فكنت غاضبا للغاية".

جوي يقبل الدمية
جوي يقبل الدمية

 

نظرة رومانسية
نظرة رومانسية

 

وتابع، أنا محظوظ جدًا لأن أصدقائى وبعض أفراد عائلتى يقبلون علاقتى العاطفية مع الدمية، رغم إبدائهم التعليقات الساخرة والنكت حول هذا الموضوع، مختتما، أحاول أن أتجاهل هؤلاء الناس الذين يسخرون منى وأبعد نفسى عنهم، فأنا سعيد فى علاقتى مع دميتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة