"المحور" تقدم تغطية خاصة لمؤتمر الجمعية المصرية للدراسة التعاونية لتأييد التعديلات الدستورية مساء اليوم

الخميس، 18 أبريل 2019 09:47 م
"المحور" تقدم تغطية خاصة لمؤتمر الجمعية المصرية للدراسة التعاونية لتأييد التعديلات الدستورية مساء اليوم حسن راتب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم قناة المحور الفضائية فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، تغطية خاصة لمؤتمر الجمعية المصرية للدراسة التعاونية لتأييد التعديلات الدستورية وبالتعاون مع الاتحاد العام للتعاونيات ، والاتحاد العام للجمعيات الأهلية ، لتأييد التعديلات الدستورية تحت عنوان "انزل وشارك .. وقول رأيك".
 
كما تعرض قناة المحور  تقارير تليفزيونية خاصة على مدار اليوم  عن المؤتمر الذى يأتى بمناسبة اليوبيل الذهبى للجمعية المصرية للدراسة التعاونية الجمعية الرائدة للحركة العلمية مع الحركة الشعبية، والذى أقامه الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للدراسة التعاونية اليوم الخميس، تحت عنوان "انزل وشارك .. وقول رأيك"، وبالتعاون مع الاتحاد العام للتعاونيات برئاسة د. أحمد عبد الظاهر، والاتحاد العام للجمعيات الأهلية برئاسة د. طلعت عبد القوى، وبحضور الإعلامى محمد فودة، قادة كل من، الحركة التعاونية والجمعيات الأهلية وبمشاركة نخبة من العلماء والمثقفين والفنانين والمهتمين بالشأن العام.
 
ومن جانبه قال الدكتور حسن راتب،رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للدراسات التعاونية والمعهد العالى للدراسات التعاونية ، لجميع الحاضرين والأمة المصرية فى ظل الأيام المباركة التى تعيشها الأمة الآن فى شهر شعبان وأعياد تحرير سيناء ، مؤكدا أن لقاء اليوم يأتى أحد مراكز التنوير العلمية التى خرجت نماذج مشرفة لهذا المجتمع فى جميع المجالات ، فإذا كانت الجمعية المصرية للدراسات التعاونية تحتفل بيوبيلها الذهبى والذى كان سبب فى تأسيسها عام 1962كلا من اللواء كمال رفعت،  وزير العمل أحد قيادات ثورة 52 والدكتور حلمى مراد،  وزير التربية والتعليم،و الدكتور جمال أبو الخير،  الذى جاء ليقود حركة تعاونية علمية  تنشر النور والنماء والرخاء لهذه الأمة.
 
وأكد الدكتور حسن راتب ، أن هناك 3 أشياء لا حيلة فيها وهى الملك والرزق والموت لله ، مضيفا أن الذين يتحججون بأن التعديلات الدستورية تجعل الحكم فى مصر أبدى هذا غير صحيح لأن الدستور نص على الحكم دورتين فقط للرئيس وهذه حقيقة ".
 
ودعا الدكتور حسن راتب، الشعب المصرى إلى المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، التى ستجرى بداية السبت القادم ، وتستمر لمدة ثلاث أيام ، مع الاحتفاظ كلاً برأيه ، سواء من يريد التعبير بنعم أو لا، مشدداً على أن مصر تشهد مرحلة تنمية كبيرة فى مختلف القطاعات ، وعلى الشعب أن يشارك فى هذه التنمية، وتابع:"هناك فارق بين قيادة حركة التنمية وإحداثها.. قيادة الحركة هى مسئولية القيادة السياسية وإحداثها هى مسئولية المجتمع كافة"، مشدداً على أن الله سبحانه وتعالى هو حارس هذه الأمة.
 
حسن راتب (1)
 
 
حسن راتب (2)
حسن راتب (3)
 
 
حسن راتب (4)
 
حسن راتب (5)
حسن راتب (6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة