فيديو.. الزمالك يستعيد صدارة الدورى "موقتًا" بعد الفوز على الإسماعيلى.. السعيد يستغل إصابة بوطيب بمبادرة تهديفية.. أوباما يستعيد ذاكرة التسجيل بعد غياب 57 يومًا.. ومدرب الدراويش: مهما فعلت الحلول "بيضاء"

الخميس، 18 أبريل 2019 08:05 م
فيديو.. الزمالك يستعيد صدارة الدورى "موقتًا" بعد الفوز على الإسماعيلى.. السعيد يستغل إصابة بوطيب بمبادرة تهديفية.. أوباما يستعيد ذاكرة التسجيل بعد غياب 57 يومًا.. ومدرب الدراويش: مهما فعلت الحلول "بيضاء" الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الزمالك فوزًا هاماً على نظيره الإسماعيلى، بهدفين دون رد، أحرزهما عمر السعيد ويوسف أوباما، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز، والذى أقيم على ستاد الجيش بالسويس، مساء اليوم الخميس، استطاع الزمالك أن يستعيد صدارة ترتيب الدورى الممتاز "مؤقتًا" بعد فوزه على الإسماعيلى بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلى الذى ينتظر نتيجة مباراته أمام بيراميدز لحسم ترتيب جدول الدورى الممتاز، بعد نهاية مباريات اليوم، يستعرض "اليوم السابع" أبرز المشاهد التى حققها الزمالك من فوزه على الإسماعيلى فى مباراة اليوم.

- بوطيب يمنح عمر السعيد فرصة العودة للتهديف

 
منح المغربى خالد بوطيب، مهاجم الزمالك، فرصة لعمر السعيد، لعودته لقيادة خط هجوم الزمالك، بعدما حل بديلاً عنه فى مباراة الإسماعيلى عقب إصابة بوطيب فى الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، ليسجل السعيد هدف التقدم للأبيض فى شباك الدراويش فى الدقيقة 36 من عمر المباراة.
 
 
بهذا الهدف يرفع عمر السعيد أهدافه مع الزمالك إلى 6 أهداف، حيث أحرز 3 أهداف فى الدورى خلال مشاركته فى 18 مباراة، فيما صنع خلالهم 4 أهداف أخرى كما سجل السعيد 3 أهداف للزمالك فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية خلال مشاركته فى 8 مباريات.
 

- يوسف أوباما يستعيد ذاكرة التهديف بعد 57 يومًا

 
استعاد يوسف أوباما، ذاكرة التهديف مجددًا مع الزمالك، بعدما أحرز الهدف الثانى للأبيض فى شباك الدراويش، فى الدقيقة 47 من زمن المباراة.
 
 
بهذا الهدف يرفع أوباما رصيده من الأهداف مع الزمالك إلى 12 هدفًا، حيث أحرز 9 أهداف فى الدورى الممتاز من مشاركته فى 25 مباراة، فيما صنع 5 أهداف أخرى، كما أحرز أوباما 3 أهداف فى الكونفدرالية بعدما شارك فى 11 مباراة.
 
عاد أوباما للتسجيل بعد غيابه لمدة 57 يومًا عقب إحرازه أخر أهدافه فى مرمى طلائع الجيش فى المباراة التى جمعتهما ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرون والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، يوم 20 فبراير الماضى.
 

- جنش يواصل التألق مع الزمالك

 
فيما واصل محمود جنش، حارس مرمى الزمالك، إجادته مع الأبيض هذا الموسم، بعدما نجح فى الخروج بشباكه نظيفة أمام الإسماعيلى وانقذ أكثر من فرصة كادت أن تكون الهدف الأول للدراويش، كان أبرزها منعه لفرصة هدف محقق للإسماعيلى بعد تسديدة بنسون شيلونجو فى الدقيقة 24 من عمر المباراة.
 
 

مدرب الإسماعيلى: مهما فعلت.. الحلول "بيضاء"

 
أكد البلجيكي سيدومير المدير الفنى للإسماعيلى، إنه مبادرة الزمالك فى التسجيل منحته الأفضلية فى المباراة وقال مدرب الدراويش:"درست الزمالك عن طريق متابعة لقاء المصري بشكل جيد لكن الزمالك الذي سجل الأول كان له حظوظ أكبر، بدأت اللقاء بزيادة عددية في وسط الملعب بهدف الضغط على لاعبى الزمالك وقدم فريقه مستوى مميز في الشوط الأول لكن الزمالك لعب بشكل رائع ويمتلك دكة بدلاء قوية ووفرة فى لاعبيه".
 
سيدومير
 
ودلل المدير الفنى للإسماعيلى على رأيه بامتلاك الزمالك لوفرة عددية بأن خروج خالد بوطيب خروجه مصابًا لم يؤثر على الزمالك وعمر السعيد قدم مستوى مميز وعوض خروج بوطيب وهو ما يعنى أن الفريق لديه أكثر من حل.
 
وأشار المدير الفنى للدراويش فى النهاية إلى أن الزمالك فريق بطولة ومرشح للتتويج ببطولة الدوري ومهما غير من طريقة اللعب أمامه سيعانى بشدة لأن المنافس يمتلك أكثر من حل تكتيكي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة