أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. كارول سماحة تجرى البروفات الأخيرة قبل حفلها مع العندليب بالقاهرة

الخميس، 18 أبريل 2019 03:55 م
فيديو.. كارول سماحة تجرى البروفات الأخيرة قبل حفلها مع العندليب بالقاهرة كارول سماحة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت الفنانة كارول سماحة، اليوم الخميس، البروفات الأخيرة قبل يوم من انطلاق حفلها الغنائى فى القاهرة، المقرر إقامته غدًا الجمعة، بالتجمع الخامس، وظهرت المطربة اللبنانية بجوار المايسترو جورج قلته، الذى يقود أوركسترا الحفل، وهى تتدرب على الأغانى التى ستحيى بها الحفل.

 

وفى تصريحات تليفزيونية سابقة، كشفت الفنانة كارول سماحة، إن حفلها المقبل، والمقرر إقامته يوم الجمعة 19 أبريل، بالتجمع الخامس، ستستخدم فيه تقنية الهولوجرام، وقالت فى تصريحاتها التليفزيونية، إنه لأول مرة سيتم الغناء بالهولوجرام مباشرةً على خشبة المسرح، موضحة أن الحدث سوف يكون بمثابة نقلة فى عالم الغناء على المسرح.

وأكدت كارول، أن الحفلة سيتم استخدام كل سبل التكنولوجيا المتعددة بها، وتابعت: "سيكون هناك العديد من الأغنيات التى تجمع بينها وبين العندليب"، مشيرة إلى أن هذا الديو الغنائى هو الأول من نوعه على المسرح باستخدام الهولوجرام، قائلة "سيشاهد الجمهور العندليب على المسرح بشكل كامل".

بروفة حفلة كارول سماحة فى القاهرة
بروفة حفلة كارول سماحة فى القاهرة

وعن الأغانى التى ستقدمها، قالت: "قمت باختيار أغانى لم يقدمها العندليب قبل ذلك مع أحد من نجوم الفن، الفكرة جديدة وتقام لأول مرة فى مصر، كما أن الحفل سيشهد توزيع جديد لبعض الأغانى".

وختمت حديثها بأن الأغانى التى ستقدمها ستجمع بين أغانى العندليب التى قدمها سواء الرومانسية أو الوطنية منها، والحفل يحمل اسم "الحلم"، ويصاحب صوتى كارول سماحة وعبد الحليم حافظ عزف لأوركسترا مكون من 70 عازفا بقيادة المايسترو جورج قلته.

2
كارول سماحة تجرى بروفات قبل حفلها فى القاهرة

 

3
بروفات كارول سماحة قبل حفلها فى القاهرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة