مؤتمر جماهيرى بحضور 5 آلاف مواطن لدعم التعديلات الدستورية بالجيزة

الجمعة، 19 أبريل 2019 01:13 ص
مؤتمر جماهيرى بحضور 5 آلاف مواطن لدعم التعديلات الدستورية بالجيزة منتصر رياض
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم النائب منتصر رياض، عضو مجلس النواب عن دائرة قسم أول الجيزة، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لشرح التعديلات الدستورية وأهمية المواد المستحدثة بالنسبة للمواطن التى تم إضافتها فى التعديلات الدستورية المرتقبة، ولحشد المواطن والمشاركة بفاعلية فى الاستفتاء وسط حضور اكثر من 5 آلاف مواطن.

 

أكد رياض، خلال اللقاء، أن المؤتمر شهد حضورا وإقبالا كبيرا من جميع المواطنين فى الجيزة وهو ما يكشف حالة الوعى التى يعيشها المواطنين، مضيفًا أن هذا الحضور الكبير نريد منه أن يحشد كل أقاربه وجيرانه للمشاركة بفاعلية فى الاستفتاء وللظهور بقوة أمام اللجان وإرسال رسالة إلى قوى الإرهاب التى تتربص بمصرنا الحبيبة.

 

وأشار "نائب الجيزة"، إلى أن التعديلات الدستورية وضعت من أجل الحفاظ على الدولة المصرية واستمرار الاستقرار، مؤكدا أنه لابد أن تثبت الجماهير أنهم على درجة كبيرة من الحرص على الدولة من خلال المشاركة بفاعلية فى التعديلات الدستورية.

 

وشارك فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد كل من المستشار عصام هلال أمين تنظيم مستقبل وطن، والنائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب علاء والى أمين حزب مستقبل وطن بالجيزة، وعدد من نواب الجيزة، وعدد من قيادات من قيادات المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة