لو بتحبى الشنط.. اعرفى آخر موضة طرحتها أكبر الماركات بالأسعار

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 04:00 ص
لو بتحبى الشنط.. اعرفى آخر موضة طرحتها أكبر الماركات بالأسعار Givenchy

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من أساسيات الإطلالة الناجحة لأى فتاة هى الحقيبة التى تحدد شكلها العديد من العناصر مثل المناسبة واستايل الملابس وشخصية الفتاة نفسها، ومع بداية فصل الصيف تبدأ رحلة البحث عن أشكال جديدة لحقائب اليد، رغبة  فى الظهور بشكل جذاب، ويستعرض موقع "vogue" مجموعة تصميمات من بعض الماركات العالمية والتى أطلق عليها لقب "Luxe Bohemia".

تعتمد تلك المجموعة على الزخرفة، والتى تعد وسيلة لإظهار الاستايل بشكل "بوهيمى" أو بعيد عن الإطلالة الكلاسيكية، وتعود جذور البوهيميا إلى السبعينيات، وظهرت وقتها من خلال المعاطف التراثية الأنيقة والخياطة المعاصرة التى تضفى مظهرًا أنيقًا وجذابًا مع حقيبة تحتوى على "الشراشيب"، هذا النمط الذى بدأ من خلال استخدامه فى صناعة بعض الملابس.

فإذا كنتِ تبحثين عن إضافة لمسة من الأناقة لإطلالتك، فنستعرض معك مجموعة من أفضل الحقائب المصنوعة من "الشراشيب" و"الخرز" نقلًا عن موقع " Vogue".

 

Givenchy

السلسلة الفضية المميزة تمنح حقيبة كتف "جيفنشى" المضفرة مظهرًا فاخرًا، ويبلغ سعرها 950 دولارا.

givenchy_vogueint_07dec18_pr

Fendi

حقيبة بوسطن Fendi مثالية بشكل كبير، فارتديها كحقيبة كتف أو حملها من المقبض العلوى لها، ويبلغ سعرها ما يقرب من 3 جنيهات إسترلينى.

fedni_vogueint_07dec18_pr

Hillier Bartley

يجلب التداخل بين اللونين الأزرق الفاتح والداكن ميزة حديثة إلى حقيبة الكتف الكلاسيكية من Hillier Bartley، ويبلغ سعرها 695 جنيه إسترلينى.

hillier_bartley_vogueint_07dec18_pr

Bottega Veneta

تحمل الحقيبة علامة "انتريشياتو" المنسوجة التى تحمل شعار العلامة التجارية، والتى تعد بمثابة مثال على الطراز الكلاسيكى، وتناسب الإطلالات الحديث، ويبلغ سعرها 895 جنيه إسترلينى.

bottega_veneta_vogueint_07dec18_pr

Cult Gaia

حقيبة الكوبالت الزرقاء من Cult Gaia هى قطعة مميزة سترتديها مرارًا وتكرارًا فهى مثالية للحفلات، ويبلغ سعرها 290 جنيه استرلينى.

cult_gaia_vogueint_07dec18_pr

zara

الحقيبة المسائية المثالية لموسم الحفلات، وتأتى الحقيبة المسائية من زارا وكأنها تعيد إلينا بريق السبعينيات، ويبلغ سعرها ما يقرب من 30 دولارا.

zara_vogueint_07dec18_pr

Ulla Johnson

أندرا حقيبة بشكل "دلو" منمق من الجلد، ويبلغ سعرها 610 جنيهات إسترلينى.

ulla_johnson_vogueint_07dec18_pr

Mango

يعتبر حقيبة مانجو المصنوعة باللون الأسود والمزينة بـ"شراشيب" كبيرة الحجم مثالية لارتداء الملابس بشكل مهذب مع لمسة من التمرد، وهى حقيبة من الساتان، ويبلغ سعرها حوالى 36 جنيه إسترلينى.

mango_vogueint_07dec18_pr

Building Block

يعد التصميم المحايد لـ Building Block بمثابة الحقيبة المثالية لعطلة نهاية الأسبوع للمهام خارج أوقات العمل، وهى حقيبة "دلو" مخملية تشبه جلد الخوخ، ويبلغ سعرها 375 جنيه استرلينى.

building_block_vogueint_07dec18_pr

 

Uterque

لا يمكن أن تخطئ أبدًا فى حقيبة يد سوداء تشبه جلد التمساح، تلك التى يمكن ارتداؤها على مدار العام على معطف من الكشمير أو فستان زهرى، وهى حقيبة كروس ، ويبلغ سعرها 120 جنيه إسترلينى.

uterque_vogueint_07dec18_pr









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة