أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. مدير أمن بنى سويف يتفقد لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية

السبت، 20 أبريل 2019 03:05 م
صور.. مدير أمن بنى سويف يتفقد لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية مدير أمن بنى سويف يتفقد لجان الاستفتاء
بنى سويف – أيمن لطفى وهانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، اليوم السبت، بعض اللجان الانتخابية للتعديلات الدستورية بمدينة بنى سويف يرافقه عدد من القيادات الأمنية.

 

وتابع مدير الأمن سير العملية الانتخابية والتواجد الأمنى فى محيط اللجان، حيث قام مدير الأمن بتفقد لجنة الاقتراع بجمعية الشبان المسلمين بمدينة بنى سويف، والتى تشهد إقبال متزايد من قبل أهالى المنطقة. 

 

وتوافدت الآلاف من المواطنين على اللجان الانتخابية فى قرية الميمون، بمركز الواسطى، بمحافظة بنى سويف للمشاركة فى الاستفتاء على دستور مصر 2019.

 

وشهدت لجان مدارس النويشى، بقرية الميمون توافد الآلاف من المواطنين وتنظيم طوابير أمام اللجان للمشاركة فى ماراثون الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

وأدلى حسن هنداوى، أقدم عمدة فى بنى سويف، بصوته فى أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية مصر 2019 بمقر لجنته الانتخابية بقرية منقريش بمركز بنى سويف برفقة عدد من أبناء القرية علاوة على حثه المواطنين من أهل قريته على الذهاب إلى الإدلاء بأصواتهم كحق دستورى لهم.

 

وشهدت لجان مراكز بنى سويف، إقبالا من المواطنين على الإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على الدستور، وظهرت الطوابير التى تضم السيدات والرجال والشباب أمام مقار اللجان بقرى " الميمون بمركز الواسطى والأكبر من حيث عدد السكان - الدوالطة والكوم الأحمر وباها بمركز بنى سويف وطحا بوش بمركز ناصر والفنت بالفشن " كما حرص الشباب على التقاط الصور التذكارية مع قوات الجيش والشرطة المسئولة عن تأمين اللجان رافعين علم مصر.

 

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

 

ويحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

 

ويشرف على الاستفتاء 19 ألفا و339 قاضيًا (أساسى واحتياطى) منهم 15 ألفًا و324 قاضيًا فعليًا على صناديق الاقتراع والباقى احتياطيون، وعدد الموظفين الذين يساعدون القضاة فى الإشراف على عملية الاستفتاء يبلغ 120 ألف موظف، وأن أعضاء البعثات الدبلوماسية هم من يشرفون على العملية الانتخابية بالخارج حسبما حدد القانون.

 

مدير أمن بنى سويف يتفقد لجان الاستفتاء (1)
مدير أمن بنى سويف يتفقد لجان الاستفتاء (1)

 

مدير أمن بنى سويف يتفقد لجان الاستفتاء (1)
مدير أمن بنى سويف يتفقد لجان الاستفتاء (1)

 

مدير أمن بنى سويف يتفقد لجان الاستفتاء (2)
 
مدير أمن بنى سويف يتفقد لجان الاستفتاء (2)
 
مدير أمن بنى سويف يتفقد لجان الاستفتاء (3)
 
مدير أمن بنى سويف يتفقد لجان الاستفتاء (4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة