يقطع القلب..قرد يواجه جرافة تقطع شجرة عملاقة دفاعا عن بيته..فيديو وصور

السبت، 20 أبريل 2019 03:00 م
يقطع القلب..قرد يواجه جرافة تقطع شجرة عملاقة دفاعا عن بيته..فيديو وصور القرد والجرافة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لن يتوانى أحد فى الدفاع عن منزله فى حالة هجوم أحدهم على المنزل، فيحاول الدفاع بكل ما يملك من قوة، ولكن هذا الحديث لا ينطبق على الانسان فقط، ولكنه أيضا ينطبق حرفيا على الحيوانات، التى تدافع بكل جسارة عن بيوتها، وربما يكون ذلك هو ما رصدته صحيفة "ذا صن"، حينما نشرت فيديو لجراف يقوم بقطع شجرة، بينما يدافع "قرد"عن الشجرة وكأنها منزله بحق.

الواقعة التى رصدتها "ذا ميرو"  وقعت فى إحدى الغابات الاستوائية، وأكد الصحيفة أن المنظمة الدولية لإنقاذ الحيوان هى ما بثته، حيث يحاول "انسان الغاب" حماية بيته في الغابة أمام الجرافة، بل وصل الأمر إلى تسلقه الشجره للوصول إلى قمة الجرافة وذراعها ليمنعها من مواصلة عملها .وتدمير الأشجار.

القرد والجرافة
القرد والجرافة

 

القرد يواجه الجرافة
القرد يواجه الجرافة

المقطع يعود إلى شهر يونيو عام 2018، ضمن فيلم للتأثير المدمرعلى البيئة جراء اقتلاع وتدمير الأشجار من أجل الحصول على زيت النخيل، ولكن الفيلم نُشر على مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرا ولاقى انتشارا واسعا .

اضطر القرد فى النهاية إلى الاستسلام للأمرالواقع وعدم المقاومة بشكل مأساوى وتسلق إحدى الأشجار الأخرى.

بينما كان رد الفعل عنيف للغاية على "السوشيال ميديا"، حيث أصابت اللقطات المشاهدين بالدهشة والذهول، وغرد بعضهم على بالقول إن المشهد "يكسر القلب". و"هذا أحد أتعس الأشياء التي رأيتها فى حياتى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة