المظلومون الخمسة فى الأهلي.. حمدي فتحي يُبهر الجميع إلا لاسارتي.. أهداف صلاح لم تسكن قلوب الجهاز الفنى.. +90 تشهد على تجاهل موهبة شريف.. ربيعة عاد للتألق لكنه خارج الصورة.. واستبعاد إكرامي بعدما جعلوه مُجرماً

الأحد، 21 أبريل 2019 06:09 ص
المظلومون الخمسة فى الأهلي.. حمدي فتحي يُبهر الجميع إلا لاسارتي.. أهداف صلاح لم تسكن قلوب الجهاز الفنى.. +90 تشهد على تجاهل موهبة شريف.. ربيعة عاد للتألق لكنه خارج الصورة.. واستبعاد إكرامي بعدما جعلوه مُجرماً صلاح محسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكد النادي الأهلي يصدم عشاقه ومحبيه بوداع دوري أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي بعد خسارة مهينة على يد صن داونز الجنوب أفريقي بخمسة أهداف مقابل هدف يمجموع مباراتي الذهاب والإياب، حتى تراجع المارد الأحمر عن صدارة الدوري العام ليقبع في المركز الثالث خلف الزمالك وبيراميدز .

اخفاقات أبناء القلعة الحمراء محلياً وأفريقياً فتحت ملف سياسة التدوير والاعتماد على مجموعة بعينها في التشكيل الأحمر، دون النظر إلى لاعبين آخرين كان من الممكن توظيفهم بشكل أفضل لخدمة الفريق خاصة في ظل ضغط المباريات والإرهاق الذي بدا تأثيره واضحاً على نجوم التشكيل الأساسي في الأهلي .

حمدي فتحي يُبهر الجميع إلا لاسارتي

انضم حمدي فتحي إلى النادي الأهلي قادماً من صفوف فريق إنبي في موسم الانتقالات الشتوية يناير الماضي، في صفقة حملت العديد من آمال جماهير القلعة الحمراء بإيجاد الحلقة المفقودة في وسط الملعب الأحمر، إلا أن فتحي لم يحظى بفرصة حقيقية للمشاركة رغم تقديم أوراق اعتماده خلال الدقائق التي شارك فيها، ولعب حمدي فتحي مع الأهلي 6 مباريات حتى الآن سجل خلالهم هدفين في 356 دقيقة .

أهداف صلاح محسن لم تسكن قلوب الجهاز الفني
 

صفقة من العيار الثقيل، هكذا كان يدور الحديث عن صفقة صلاح محسن مهاجم إنبي الواعد المنضم إلى النادي الأهلي في يناير 2018، في واحدة من أغلى صفقات الدوري العام خلال تلك الفترة، إلا أن مهاجم الأهلي الجديد لم يحظى بفرصة تحت قيادة الأوروجوياني، حيث شارك محسن في 11 مباراة فقط من بينها 9 مباريات في الدوري ومباراتين في دوري الأبطال بمعدل دقائق لعب 259 دقيقة ليسجل خلالهم هدفين قبل أن يتم استبعاده بشكل تام .

+90  تشهد على تجاهل موهبة شريف
 

رأت فيه جماهير النادي الأهلي عودة روح عماد متعب نجم الأهلي المعتزل، بعد الأهداف القاتلة التي سجلها في الوقت +90 مع القلعة الحمراء، إلا أنه مع تولي لاسارتي مسئولية قيادة الأهلي ابتعد شريف تماماً عن المشهد، ورغم مشاركاته القليلة خلال الموسم الجاري والتي بلغت 9 مباريات فقط سجل شريف 4 أهداف و صنع هدفين في معدل دقائق لعب 384 دقيقة.

ربيعة عاد للتألق لكنه خارج الصورة

رامي ربيعة عاد من بعيد بعد أكثر من موسم غياب تام عن المستطيل الأخضر بسبب إصابة الضامة، ليثبت تواجده وحضوره في التشكيل الأحمر ويتألق في دفاعات الأهلي، إلا أنه ما زال خارج الحسابات ولا يتم الاعتماد عليه إلا في الضرورة القصوى، حيث يميل لاسارتي للاعتماد على الثنائية التقليدية بين سعد سمير وأيمن أشرف قبل اصابة سعد والاعتماد على ياسر ابراهيم.

وإستبعاد إكرامي بعدما جعلوه مُجرماً

ما زال شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي يحاسب على فاتورة اخفاق الفريق الأحمر في دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي في نسخة 2018 بمفرده، فمنذ ذلك الوقت تراجع اكرامي عن الحارس الأول إلى الحارس الثاني، ليفقد مركزه الأساسي لصالح محمد الشناوي، وشارك إكرامي مع الأهلي خلال الموسم الجاري في 10 مباريات فقط .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة