صور.. سيدة تتصل بالإسعاف لنقلها للاستفتاء.. وقضاة الشرقية والمنوفية يساعدون المواطنون

الأحد، 21 أبريل 2019 03:48 م
صور.. سيدة تتصل بالإسعاف لنقلها للاستفتاء.. وقضاة الشرقية والمنوفية يساعدون المواطنون الاستفتاء على الدستور
الشرقية - فتحية الديب وإيمان مهنى، والمنوفية محمد فتحى، ودمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل مرفق إسعاف الشرقية، برئاسة الدكتور أحمد على، مدير مرفق إسعاف الشرقية، المواطنة "رابحة السيد حسن سلامة" مُقيمة بالمجاورة 36 ثان العاشر من رمضان، من محل إقامتها، إلى مقر لجنتها الانتخابية رقم 55 بمدرسة "عثمان بن عفان" العاشر من رمضان، للتصويت فى الاستفتاء.

وكانت المواطنة قد اتصلت على رقم 123 طالبة مرفق الإسعاف بمساعدتها فى الوصول للجنة للمشاركة فى الإستفتاء.

وقامت سيارة تابعة لإسعاف دمياط بإشراف الدكتور هيثم المشد مدير مرفق إسعاف دمياط بنقل سيدة للإدلاء بصوتها بلجنة المعهد الأزهرى بمدينة دمياط، وقام أعضاء اللجنة بتوفير كرسى متحرك لها ونقلها داخل اللجنة للتصويت وسط ترحيب وحفاوة استقبال من جميع الحاضرين 

 

وقد تقدم عدد من أئمة المساجد بمدينة القنايات بمحافظة الشرقية، بمسيرة بها العديد من أهالى المدينة، أثناء الذهاب للإدلاء بأصواتهم فى التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

وهتف المشاركون فى المسيرة هتافات تعبر عن وطنيتهم وحبهم الغزير لمصر.

 

وحرص المستشار محمد محمود رئيس لجنة الاستفتاء على الدستور رقم 47 بمدرسة أبو سالم بكفر العدوى التابع لمركز فاقوس بالشرقية، على مساعدة المواطنين من كبار السن والسيدات لعدم تحملهم الزحام، حيث تشهد الجنة إقبالا من مختلف الفئات العمرية وتزايد فى إعداد المصوتين.

 

فوجئ الأهالى على مدار يومين بخروج المستشار إلى المسنين أمام اللجنة للإدلاء بأصواتهم فى البطاقات الانتخابية وغمس إصبعهم فى الحبر الفوسفورى وذلك نظرا لضعف قدرتهم على الحركة .

 

فى لفته إنسانية، حمل جنود من القوة المكلفة بتأمين لجنة مدرسة الشهيد محمد مهدى بقرية الديدامون مركز فاقوس، أحد المواطنين، الذى حرص على المشاركة فى الاستفتاء .

 

من جانبه، قام المستشار محمد إمام رئيس اللجنة، باستقبال المواطن وتسهيل إجراءات إدلائه بصوته.

 

كما حرص المستشار محمود المنوفى رئيس اللجنة 37 بقرية بهواش التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، على الخروج من اللجنة، وذلك نظرا لعدم قدرة ناخبة على صعود السلم للإدلاء بصوتها على التعديلات الدستورية.

وأكد المستشار محمود المنوفى رئيس اللجنة 37 بقرية بهواش التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، أننا جميعا فى خدمة أهالينا الذين أتو إلى لجان الانتخابات فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية. 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

والجدير بالذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

3الاستفتاء على الدستور (1)
 
3الاستفتاء على الدستور (2)
 
3الاستفتاء على الدستور (3)
 
3الاستفتاء على الدستور (4)
 
3الاستفتاء على الدستور (5)
 
 
3الاستفتاء على الدستور (6)

 

 
3الاستفتاء على الدستور (8)
3الاستفتاء على الدستور (9)
 
3الاستفتاء على الدستور (10)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة