نانسى عجرم تحتفل بعيد ميلاد نجلتها "إيلا".. فيديو وصور

الأحد، 21 أبريل 2019 02:13 م
نانسى عجرم تحتفل بعيد ميلاد نجلتها "إيلا".. فيديو وصور نانسي عجرم وعيد ميلاد ابنتها
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من واجباتها كأم لنجلتها الجديدة "ليا" التى استقبلتها فى فبراير الماضي، إلا أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لم تتغافل عن إحياء عيد ميلاد نجلتها "إيلا"،  السابع، وسط العائلة والأهل والأصدقاء.

جانب من احتفال عيد الميلاد
جانب من احتفال عيد الميلاد

وحرصت عجرم، على مشاركة جمهورها، احتفالها بعيد ميلاد نجلتها "إيلا" عبر حسابها الشخصى، ونشرت مقطع فيديو من الاحتفالية ويظهر بجوارها زوجها طبيب الاسنان فادى الهاشم، وابنتهما "ميلا وأيلا"، وخلفهما الكثير من البالونات الملونة.

وشاركت عجرم مؤخراً فى إحدى المؤتمرات الصحفية الخاصة بخدمة جديدة تطلقها، وظهرت الرشاقة عليها بشكل واضح، رغم مرور شهرين فقط على ولادتها الثالثة، الأمر الذى لاقى إشادة واستحسان كبير من الجمهور.

 وانتهت عجرم مؤخراً، من تسجيل ألبومها الجديد، كما أنها طرحت بعد ولادتها أغنية أهدتها لابنتها ليا، وكليب "الحب زي الوتر" الذي كانت قد صوّرته للمخرجة ليلى كنعان.

وطرحت نانسى عجرم مؤخراً، كليب أغنية وطنية جديدة بعنوان "راجل ابن راجل"، كتب كلماتها ملاك عادل ومن ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل وإخراج بتول عرفة، واعتمد الكليب على ظهور مشاهد طبيعية من الشارع المصرى، إضافة إلى مشاهد أخرى من افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى عدداً من المشاريع التى تم إنجازها مؤخراً، وأعربت النجمة اللبنانية، عن سعادتها الكبيرة بالنجاح وردود الفعل الإيجابية على الأغنية، مشيدة بطريقة الإخراج التى ساهمت بدور كبير فى نجاح الأغنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة